موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 05:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انقلاب مقطورة في طريق بلبيس – العاشر من رمضان الصحراوي | تفاصيل

محافظات  الحادث
محافظات الحادث

شهد طريق بلبيس – العاشر من رمضان الصحراوي، في نطاق مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، عصر اليوم الأربعاء، حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بمقطورة جراء انفجار أحد إطارات السيارة الأمامية، وذلك بالقرب من بوابة مدينة العاشر من رمضان.

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث إثر انفجار أحد إطارات السيارة، فيما لم يسفر الحادث عن ثمة إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

انفجار إطار مقطورة وانقلابها في طريق بلبيس العاشر من رمضان الصحراوي

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بمقطورة في طريق بلبيس – العاشر من رمضان الصحراوي في نطاق مدينة العاشر من رمضان.

 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية في العاشر من رمضان إلى موقع الحادث وتم الدفع بسيارات إسعاف تحسبًا لوقوع مصابين جراء الحادث، فيما تبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بمقطورة جراء انفجار أحد الإطارات الأمامية للسيارة، وذلك دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات واتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان، التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

الحادث

البنك الأهلي
العاشر من رمضان إنقلاب مقطورة إنفجار إطار الشرقية محافظة الشرقية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB