موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد عبد المنعم يعود لقيادة دفاع الأهلي أمام سموحة في الدوري

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يعود محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقيادة خط الدفاع للفريق الأحمر، خلال مباراته المقبلة، أمام نظيره سموحة، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق الأهلي، نظيره سموحة، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد الأهلي وي السلام.

ويستعيد الأهلي خدمات محمد عبد المنعم خلال مباراة سموحة المقبلة، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، الموقعة على اللاعب، إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام فيوتشر في الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

موضوعات ذات صلة

ويعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بشكل أساسي على ثنائية محمد عبد المنعم ومحمود متولي في مركز قلبي الدفاع، خلال التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

وغاب محمد عبد المنعم عن المشاركة رفقة الأهلي، في مباراة فاركو الماضية، التي خاضها الفريق الأحمر، الثلاثاء الماضي، بسبب الإيقاف.

محمد عبد المنعم يعود للمشاركة أمام سموحة

كما تأكدت جاهزية محمد عبد المنعم للمشاركة في مباراة سموحة، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها، بكدمة في الركبة خلال مباراة فيوتشر الأخيرة.

وشارك عبد المنعم بشكل طبيعي، في مران الفريق الأحمر، أمس، بعد خضوعه للفحوصات الطبية، على إثر الكدمة التي تعرض إليها مؤخرًا في الركبة.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره سموحة، في المباراة التي ستجمع بينهما الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد الأهلي وي السلام.

ويأتي الفريق الأحمر على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 22 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف.

البنك الأهلي
موقع السلطة محمد عبد المنعم الاهلى الدورى الممتاز سموحة فيوتشر محمود متولي مارسيل كولر facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB