موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مفيش أم بتربي وتيجي بنتها تقتلها.. دفاع المتهمة بقتل والدتها ببور سعيد تكشف تفاصيل جديدة بالقضية

موقع السلطة

كشفت المستشارة هايدي الفضالي، دفاع المتهمة بقتل والدتها بمحافظة بورسعيد، تفاصيل جديدة بالقضية التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وعن تفاصيل لقائها بالمتهمة.

 

دفاع المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد تكشف التفاصيل

وقالت المستشارة هايدي الفضالي، إن الدفاع بالقضية سوف يتم في إطار نفى بند نية القتل أو إزهاق الروح، موضحة أنه ليس من الممكن أن تربي الأم ابنتها لكي تقتلها بعدما كبرت ونضجت، قائلة: المرأة دايمًا كائن ضعيف، وبيتم استغلاله والدفاع هيكون في نفي لبند نية القتل وإزهاق الروح، لأن مفيش أم بتربي، وبعد ما بنتها تكبر بتقتل أمها.

وأشارت دفاع المتهمة بقتل والدتها، إلى أن هيئة المحكمة تبحث أيضًا؛ تفاصيل القضية بشأن وجود ضرب قوي أدى إلى الموت أم لا، لافتًا إلى أن التحقيقات أيضًا ستبحث بشأن هل كان هناك نية للضرب الذي أدى إلى موت أم لا، من خلال واقع القضية وأقوال الشهود، قائلة: لو في نية للضرب المؤدي إلى موت.. المحكمة هتبحث فيه، وهتوصله من خلال التحقيقات والشهود في القضية.

وأكدت المستشارة، أن موكلتها نورهان، تعاني من قلق نفسي بفقدان الأم، وذُعر مما حدث لوالدتها، لافتة إلى أنها تعاني من الخوف الشديد، قائلة: البنت خايفة وعندها قلق نفسي من فقدان الأم، وبتقول أنا ليه يضّغط عليا وأخاف كدة.

ونفت دفاع المتهمة بقتل والدتها، عن موكلتها حقيقة أن لديها علاقات عاطفية متعددة، موضحة أن موكلتها كانت على علاقة بالمتهم بالفعل، ولكنها شعرت بالقلق بعدما اتجه إلى تهديدها، قائلة: مكنش ليها علاقات مُتعددة بس الولد كان بيهددها.

البنك الأهلي
بورسعيد المتهمة بقتل والدتها دفاع المتهمة بقتل والدتها محافظة بورسعيد دفاع المتهمة المستشارة هايدي الفضالي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB