موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

والدتها ماتت حزنًا عليها.. «غادة» تغيبت عن أسرتها ببني سويف منذ 18 عامًا ووالدها: راحت تجيب فطار مرجعتش |فيديو

  الفتاة المتغيبة
الفتاة المتغيبة

تعيش أسرة فتاة تدعى "غادة" تغيبت منذ نحو 18 عامًا، عقب خروجها من المنزل وهي في عمر الـ 6 سنوات بقرية بني قاسم التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، حالة من القهرة والحُزن الشديد على فقدانها، حتى توفيت والدتها من شدة الحزن عليها، ويستمر والدها في البحث عنها طارقا جميع الأبواب في أمل العثور عليها رغم مرور كل هذه السنوات.

 

والد الفتاة المتغيبة يروي تفاصيل غيابها عن المنزل

يقول عماد عبد الفتاح عبد الحليم، والد الفتاة المتغيبة، موظف، مقيم قرية بني قاسم بمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، في بثًا مباشرًا عبر "القاهرة 24" راويا تفاصيل غياب ابنته غادة قائلا: تعود تفاصيل غيابها إلى شهر فبراير عام 2004 وكان عمرها 6 سنوات، حيث كانت برفقة والدتها وأشقائها، وطلبت من والدتها الخروج لشراء الفطار بالقرب من المنزل وعقب خروجها اختفت عن الكل ولا نعلم إلى أين ذهبت.

https://fb.watch/h4VTSH9LI-/

وأضاف: والله لم أترك بابا إلا وطرقته بحثُا عنها، سمعت كثيرا وتوجهت إلى أماكن عدة في المحافظات المختلفة، لكن كل محاولتنا فشلت، حتى وصلت إلى أن ناس بقت عارفة بقصتي ويقولوا والد البنت الغائبة وما زالت على أمل العثور عليها.

وأردف: والدتها ماتت من الحزن والقهرة عليها، فضلت تدور عليها لحد ما ماتت، والله وأنا مش هسيبها لحد ما أموت، نفسي صوتي يوصل لها إذا كانت على قيد الحياة وعند ناس كويسين، والله أنا فاكر اللبس اللي كانت لابساه وقتها وهفضل شايل صورتها وماشي بيها.

 

وأختتم: سمعت عن حكاية سيدة الكرنك التي تاهت في سن 5 سنوات، وعادت لأسرتها بعد 45 عاما، الحقيقة القصة دي أعطتني أمل كبير إني أعثر على بنتي.

والد الفتاة المتغيبة والدة الفتاة والد الفتاة المختفية

البنك الأهلي
بني سويف تغيب فتاة مأساة أسرة الطفلة غادة محافظة بني سويف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB