موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

صدمه قطار ببني سويف.. فتاة تنعي شقيقها الوحيد بكلمات مؤثرة: مات الضهر والسند

 الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

حبيبي وحته من قلبي ونور عيني في ذمة الله أسألكم الدعاء.. بهذه الكلمات نعت فتاة من محافظة بني سويف شقيقها الوحيد الذي توفي أمس الأربعاء إثر حادث قطار، في بوست نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وانهالت عليه دعوات المتابعين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكان الشاب محمد جمال 34 عامًا، يعمل مندوب مبيعات، ويقيم في حي مقبل وسط مدينة بني سويف قد لقي مصرعه أمس إثر تصادم قطار به أمام مزلقان الواسطى شمال المحافظة، ونُقلت جثته بسيارة إلى مستشفى الواسطى المركزي.

فتاة تنعي شقيقها المتوفي في حادث قطار

وعقب الانتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصريح الدفن شيعت جنازته في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، في مشهد جنائزي مهيب شارك فيه المئات من أهالي مدينة بني سويف إلي مثواه الأخير بمقابر أسرته شرق النيل.

 

وقالت "ماري منير" إحدي جيران الشاب المتوفي؛ إنه كان الابن الوحيد لوالديه على شقيقتين، ووالده مريض ووالدته في حالة يرثى لها، ربنا يصبرهم على فراقه، وإنه متزوج ولديه طفلتين في سن حضانة، مشيره إلي أن الحزن يخيم على المنطقة بأكملها، لفقدان هذا الشاب الخلوق الذي شارك في جنازته المئات ونعاه الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضافت: «محمد الله يرحمه كان شابا خدوما جدًا، والمنطقة كلها حزينة عليه، وكان كل ما يقابل حد في الشارع يعزم عليه إنه يوصله بعربيته، والناس كلها تشهد إنه كان على خلق».

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بني سويف صورة الشاب المتوفي، مطالبين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وسط إشادة العديد من المتابعين والثناء على السيرة الطيبة، التي كان يتمتع بها الشاب المتوفي، لتنهال عليه الدعوات بالرحمات ولزوجته وأسرته بالصبر والسلوان.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر بني سويف حادث قطار مصرع شاب فتاة تنعي شقيقها مزلقان الواسطى facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB