موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إرادة الله أنقذته.. قصة رضيع حاول والده قتله لطلاق زوجته بسوهاج

رضيعة
رضيعة

إرادة الله فوق كل شىء، فتجرد أب من مشاعر الرحمة والحب والإنسانية، وسيطر الشيطان على عقله وختم الله على قلبه وحاول قتل رضيعة الذى لم يبلغ 9 أشهر من العمر، ولن تشفع عنده دموع صغيره ولا وجهه البريء عن العدول عن فكرته الشيطانية والانتقامية التى عزم على تنفيذها.

تدور أحداث الواقعة المأساوية في طهطا بسوهاج، حيث يسكن زوج وزوجته هناك وفي لحظة شيطانية أقدم أب على قتل رضيعه الذى لم يتعدى 9 أشهر من العمر كي يتمكن من طلاق زوجته وينتقم منها.

جامعة سوهاج تدشن موقعا إلكترونيا جديدا لمؤتمر شباب الباحثين الثامن استولى على 465 ألف جنيه من المواطنين|مستريح سوهاج يواجه الحبس 7 سنوات فكرة شيطانية لاب اراد ان يقتل رضيعة

سيطرت على الأب فكرة شيطانية لقتل رضيعه، حيث قام بوضع مادة الجير مع اللبن الذى يتناوله الصغير في "الببرونة"، ضاربا بكل مشاعر الأبوة والحب والحنية والرحمة والشفقة عرض الحائط.

على الفور أصيب الرضيع بإعياء شديد وقئ مستمر إثر إصابته بتسمم غذائي وقامت والدته بنقله إلى مستشفى طهطا بسوهاج لإسعافه وإنقاذ حياته ونجاه الله وأراد له الحياة من جديد.

طفل رضيع بلاغ الاجهزة الامنية بالواقعة

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز طهطا بورود إشارة من مستشفى طهطا العام، مفادها وصول الطفل (ممدوح س ا م- البالغ من العمر 9 أشهر)، يُعاني من حالة إعياء وقئ وإدعاء تسمم غذائي.

الام تتهم الوالد بمحاولة قتل رضيعها

وقالت والدت الرضيع (صفاء ع م ح- 26 سنة- ربة منزل)، أنه أثناء قيامها بإعداد وجبة لبن لنجلها بالمنزل لاحظت تغيير لون اللبن وإتهمت زوجها (سامي ا م م- 34 سنة- موظف بالإدارة الصحية)، بالتسبب في ذلك.

اعتراف الاب بمحاولة قتل رضيعة

اعترف الأب بوضع مادة الجير في اللبن لابنه في محاولة منه لقتلة وانهاء حياته حتى يتمكن من تطليق زوجته ،حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أمرت النيابة العامة، بحبس والد الرضيع الموظف في الإدارة الصحية 4 أيام؛ لشروعه في قتل رضيعه ووضع مادة جيرية له في اللبن الذى يتناوله محاولة قتلة ليتمكن من تطليق زوجته.

البنك الأهلي
ارادة الله حاول قتل رضيعة فكرة شيطانية سوهاج أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB