موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

6 مليارات جنيه.. تفاصيل صفقة القرن للنادي الأهلي

شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب القومي سابقا، عن تفاصيل جديدة حول آخر صفقات النادي الأهلي والتي سبق ووصفها بصفقة القرن، والتي يحصل الأهلي بموجبها علي حوالي 6 مليارات جنية من إحدى الشركات الألمانية الكبرى.

وشدد على أن المسئولين في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ينتظرون موافقة وزارة الشباب والرياضة بشأن ملف التراخيص الخاص باستاد الأهلي، والمقرر إقامته بمدينة الشيخ زايد.

وتابع أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية  له عبر برنامج " مع شوبير المذاع علي اذاعة " اون سبورت اف ام " قائلا : إن الاستاد الخاص بالنادي الأهلي سيحمل اسم شركة تأمين ألمانية شهيرة، وهي نفس الشركة التي يتواجد اسمها على ملعب فريق بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

وأشار إلى أن الأهلي سيحصل على مبلغ 6 مليار جنيه من الشركة الألمانية المشار إليها، وذلك نظير وضع اسمها على استاد الأهلي لمدة 20 عامًا، موضحًا أن المقابل المالي الذي سيحصل عليه الأهلي من الشركة الألمانية يفوق ما دفعته الأخيرة لنادي يوفنتوس الإيطالي نظير وضع اسمها على ملعبه.

واضاف احمد  شوبير قائلًا:  إن الاتفاقات بين الأهلي ومسئولي الشركة الألمانية كان قد تم الانتهاء منها تقريبًا قبل نحو عامين، إلا أن أزمة انتشار فيروس كورونا أوقفت تنفيذ الاتفاق على أرض الواقع مشددا علي إن توقيع العقود الخاصة بإنشاء استاد النادي الأهلي سيتم في حدود شهر ونصف من الآن على أقصى تقدير، مضيفًا أن الاستاد الخاص بالنادي الأهلي سيتم بناءه على نفس طراز الملاعب الإنجليزية، وذلك بعد اختيار التصميم من بين مجموعة تصميمات تم عرضها على إدارة النادي الأهلي.

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا : إن إحدى شركات المقاولات الوطنية هي من ستتولى عملية تشييد استاد النادي الأهلي

البنك الأهلي
موقع السلطة النادي الاهلي الأهلي نادي القرن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB