موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم

تكدس مروري
تكدس مروري

سادت حالة من التكدس المرورى بالطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، في معظم الشوارع والميادين والطريق الدائري ومحور 26 يوليو، ميدان التحرير، ومنطقتي مصر الجديدة ومدينة نصر، تزامنًا مع بداية اليوم، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات وتقليل الكثافات.

 

الحالة المرورية اليوم

وشهدت حركة المرور بشارع فيصل الرئيسي، تكدسًا مرورًا بكوبري الجيزة، ولم تظهر أي كثافات مرورية بكوبري جامعة القاهرة حتى ميدان لبنان.

 

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

وظهرت حالة من السيولة المرورية أمام القادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

ووظفت الإدارة العامة للمرور؛ سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمُساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000، وذلك في معظم الشوارع والميادين والطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

وشهدت حركة السيارات على الطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة، أمس الاثنين، حالة من السيوالة المرورية والانسيابية، في معظم الشوارع والميادين والطريق الدائري ومحور 26 يوليو، ميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة، تزامنًا مع بداية اليوم، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

 

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

وسادت حالة من الانسيابية في حركة المرور بشارع فيصل الرئيسي، مرورًا بكوبري الجيزة، ولم تظهر أي كثافات مرورية بكوبري جامعة القاهرة حتى ميدان لبنان.

كما ظهرت حالة من السيولة المرورية أعلى الطريق الدائري، وأمام القادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وأيضًا في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

البنك الأهلي
موقع السلطة الحالة المرورية أخبار الحالة المرورية بالجيزة اخبار الحالة المرورية حوادث أخبار الحوادث facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB