موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محامى عبدالله السعيد يكشف تطورات الحجز على أرصدة اللاعب

موقع السلطة

كشف شريف العطيفي محامي اللاعب عبدالله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه حتى الآن تم الحجز على أرصدة اللاعب من قبل مسئولى النادى الأهلي.

وأوضح شريف العطيفي، خلال تصريحات تلفزيونية؛ أن دعم النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين «فيفبرو»، لعبدالله السعيد سبب رئيسى في اختيار الصحفى الإنجليزى إجراء الحوار مع اللاعب ولن تكون بمقابل مادي.

وأشار شريف العطيفي إلى أنه في انتظار حكم من المحكمة الفيدرالية السويسرية عقب تظلم الأهلى على الحكم .

وقال محامي عبدالله السعيد : "اللاعب ضاق صدره بعد الحجز على أرصدته وممتلكاته، وهذا ما جعله يتحدث عبر وسائل الإعلام لأول مرة منذ بداية الأزمة ،الصحيفة الإنجليزية حاولت التواصل مع مسؤولي الأهلي، من أجل التأكد من صحة كلام عبدالله السعيد".

وأتم: "لدينا حكم من منظمة كاس، ولا يزال لدينا خطوات تصعيدية سنقدمها خلال الفترة المقبلة، الموضوع حاليًا في مرحلة التداول أمام الجهات القضائية ولا يزال الحجز على أرصدة اللاعب قائم، لكن هناك خطوات قانونية لا تزال مستمرة".

وانتقل عبدالله السعيد من الإسماعيلي إلى الأهلي عام 2011، ولعب معه حتى 2018، ثم انتقل إلى أهلي جدة في يوليو 2018، ليضع النادي الأحمر بندًا في العقد يمنع اللاعب من الانتقال لأي نادٍ مصري، إلا أنه فسخ عقده مع النادي السعودي، ثم وقع عقدًا مع فريق بيراميدز مطلع 2019.

وكان الأهلي أعلن يوليو الماضي الحجز على أرصدة وحسابات وودائع عبد الله السعيد، نفاذًا للحكم النهائي الصادر في الدعوى التحكيمية؛ حيث أن الحكم الصادر لصالح النادي الأحمر يجيز الحجز على أموال اللاعب لدى الغير، بالإضافة إلى أي أموال سائلة أو منقولة أو عقارية حتى تمام الوفاء بالدين محل الحكم.

البنك الأهلي
موقع السلطة شريف العطيفي عبدالله السعيد بيراميدز النادي الأهلي الأهلى
tech tech tech tech
CIB
CIB