موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

القوى العاملة تعلن موعد انتهاء التقديم على فرص عمل القطاع الخاص بشهر نوفمبر

 وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، موعد انتهاء التقديم على فرص العمل المتوفرة خلال شهر نوفمبر الحالي، والتي تلقتها من 123 شركة قطاع خاص على مستوى 14 محافظة لشغل 7022 وظيفة خالية.

وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أن التقديم على فرص العمل، ينتهي في يوم 15 من الشهر الجاري نوفمبر، مُشيرة إلى أن الفرص جاءت في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

فرص عمل القوى العاملة بالمحافظات

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتستقبل الوزارة، من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات، طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التى تقدمها.

وجاءت آخر فعاليات القوى العاملة لمساعدة الشباب على التوظيف، في محافظة أسيوط، حيث نظمت مديرية القوى العاملة بأسيوط، يوم الثلاثاء الماضي، ملتقى توظيفيًا، تحت رعاية وزير القوى العاملة حسن شحاتة، ليوفر أكثر من 1000 فرصة عمل للشباب من الجنسين، بمشاركة أكثر من 40 شركة من كبرى شركات القطاع الخاص، وذلك بحضور اللواء عصام إبراهيم محافظ أسيوط.

البنك الأهلي
فرص عمل القوى العاملة أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB