موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

مواعيد فتح المحال والمقاهي اليوم السبت 12-11-2022

 مواعيد فتح المحال
مواعيد فتح المحال

تبدأ المحال والمولات التجارية، عملها اليوم السبت الموافق، 12-11-2022، من الساعة السابعة صباحا وتغلق الساعة العاشرة مساءًا.

 

وتبدأ المطاعم والكافيهات والبازارات بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية، عملها يوميًا من الساعة الخامسة، صباحا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة.

 

كما تبدأ جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية يوميا من الساعة الثامنة صباحا وتغلق الساعة السادسة مساءا، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.

وتستثنى من مواعيد فتح وغلق المحال، محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، مع مُراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضراوات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

 

وتتابع غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظات تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال كما جاء بالقرار الوزاري، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

 

كما تقوم الأحياء بحملات مفاجئة على كافة المحال التجارية، للتأكد من التزام أصحابها بالمواعيد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

البنك الأهلي
مواعيد فتح المحال أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB