موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 08:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مزق وجهها بالساطور.. جنايات مطروح تقضي بالمؤبد لشاب تعدى على فتاة لرفضها خطبته

موقع السلطة

قضت محكمة جنايات مطروح، اليوم الإثنين، الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري 2022، بمعاقبة شاب بالسجن المؤبد لمدة 25 عامًا مع الشغل، وذلك على خلفية القضية التي تم اتهامه بها بـ مزق وجه فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا، بواسطة الساطور؛ وذلك بسبب رفضها خطوبته.

السجن المشدد 25 عامًا لشاب مزق وجه فتاة بالساطور

وتعود تفاصيل تلك القضية البشعة إلى عام 2021 الماضي، حينما كانت الفتاة المجني عليها، وهي طالبة في الصف الثالث الثانوي، في طريقها للعودة إلى منزلها بعدما انتهت من حضور درس خصوصي، وتفاجأت بهجوم الشاب المتهم عليها واعتدى عليها بالضرب بواسطة ساطور، حيث شوه ومزق وجهها، ما أدى إلى إصابتها في رأسها وقطع في يدها.

وعلى الفور تم نقل الفتاة المجني عليها وهي غارقة في دمائها إلى مستشفى الحمام المركزي؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية لها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من التحريات والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في محافظة المطروح، أن الشاب المتهم تقدم لأسرة المجني عليها من أجل خطبتها؛ نظرًا لأنها جارته وتسكن بجانبه في مدينة الحمام، ولكن رفضت الضحية ذلك بسبب صغر سن الجاني، بالإضافة إلى رغبتها في استكمال دراستها.

وتربص الشاب المتهم للفتاة الضحية وتعدى عليها بالساطور ومزق وجهها وذراعها، وقال لها أثناء ذلك: إنتي ليا مش لحد تاني.

البنك الأهلي
محافظة مطروح مطروح محكمة جنايات مطروح جنايات مطروح شاب يمزق وجه فتاة فى مطروح
tech tech tech tech
CIB
CIB