موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 09:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

سقوط أمطار خفيفة على مرسى مطروح (صور)

سقوط أمطار خفيفة على مرسى مطروح
سقوط أمطار خفيفة على مرسى مطروح

شهدت مدينة مرسي مطروح، منذ قليل، سقوط أمطار خفيفه، سقوط الأمطار بعدد من شوارع وميادين مطروح، وأعلنت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة رفع حالة الطوارئ والاستعداد تحسبًا لحدوث أي تداعيات.

وشارك الدكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، في الاجتماع التنسيقي في إطار الاستعداد والتجهيز لموسم الشتاء برئاسة اللواء وائل سعدة مساعد وزير التنمية المحلية للأزمات والطوارئ المنعقد بمقر شركة مياه الإسكندرية.

٢٠٢٢١٠٠٧_٢٢٤٤٤١

جاء ذلك بحضور كل من المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية، و اللواء محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة صرف صحي الاسكندرية، ومندبين عن رؤساء شركات البحيرة والدقهلية وكفر الشيخ، و ومدير إدارة الطوارئ والأزمات بالشركة القابضة، ومدير مكتب نائب محافظ الإسكندرية، ومدير غرفة العمليات بمحافظة الإسكندرية، ومدير إدارة الطوارئ والأزمات بشركة مياه مطروح .

وأكد رئيس شركة مياه مطروح، أن الاجتماع تناول الخطة الاستراتيجية لاستعدادات الشركات لمواجهة نوات تساقط الأمطار خلال فصل الشتاء القادم، بالإضافة إلى استعراض المعدات والسيارات وفرق الأزمات والطوارئ التي يتم الاستعانة بهم في فترات الأمطار الغزيرة والطوارئ.

٢٠٢٢١٠٠٧_٢٢٤٤٢٣

وأوضح أن تناول الاجتماع عرض تقديمي لشركة صرف صحي الإسكندرية عن التجهيزات التي تنفذها ومحاكاة عن المشاريع القائمة وخريطة بالأماكن والمشاكل التي تواجهها بموسم الأمطار.

وأشار إلى مجهودات شركة مطروح خلال السنوات الماضية لمواجهة نوات تساقط الأمطار، والاستعداد التي تقوم بها المحافظة و الشركة من تجهيز المعدات والسيارات وأعمال تطهير شنايش الأمطار و التأكد من مدى جاهزية محطات الصرف الصحي لاستقبال مياه الأمطار.

٢٠٢٢١٠٠٧_٢٢٤٤٢٩
البنك الأهلي
أمطار خفيفة حالة الطوارئ سقوط امطار خفيفه مدينه مرسي مطروح مرسى مطروح امطار

آخر الأخبار

CIB
CIB