موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل جديدة بشأن وفاة طالب بسبب عقرة كلب بالضبعة

الطفل
الطفل

تسود حالة من الحزن بين أبناء مدينة الضبعة لوفاه أحد الطلاب داخل مستشفى جامعة الإسكندرية، وذلك بعد إيداعه به بسبب إصابته بعقره كلب مسعور.

تفاصيل ضبط مخزن سولار فى قلب صحراء مطروح أول نموذج محاكاة.. مؤتمر المناخ بشرم الشيخ بدأ في مطروح

وقال أحد أبناء مدينة الضبعة لصدى البلد أن حالة الطفل عرفة فرج أبو الشافعي تطورت بشكل ملحوظ فرغم أن عقرة الكلب له جاءت في القدم إلا أنها سببت مضاعفات خطيرة له وانتهت بوفاته.واضاف أن القصة بدأت منذ 25 يوما، وأثناء خروج عرفة من مدرسة شهداء التحرير في العزبة القبلية، هاجمه كلب مسعور وعضه، ونُقل الطالب إلى مستشفى الضبعة المركزي، وتلقى الجرعات المخصصة لعضة الكلب.

إصابة بالشلل وفقدان السمع وأشار فى ايام قليله تعرض عرفه لارتفاع في درجة الحرارة، وفقد بعدها السمع تماماً، ثم أصيب بشلل كامل في الجسم، وبعد تدهور الحالة بمرور قرابة عشرين يوماً، تم تحويله إلى مستشفى الجامعة بالإسكندرية.

الحالة فى مستشفى الإسكندرية ظل عرفه عدة أيام بالمستشفى الجامعى بالإسكندرية حتى توفى يوم الاثنين الماضى وتم نقله لمدينة الضبعة لدفنه بمقر إقامته بالضبعة .

تحذير من الكلابوحذر أن هناك أعدادا كبيرة من الكلاب تنتشر بشوارع الضبعة مضيفا على أهمية تدخل عاجل من مديرية الطب البيطري لوضع السم الخاص بالكلاب حتى لا تقتل أبناءنا.

 

مات وشنطة مدرسته في يدهترجع وقائع القصة إلى خروج طالب عرفة من مدرستة قاصدا منزله بعد انتهاء اليوم الدراسي وما هى إلا لحظات ليظهر عدد من الكلاب الضالة والتى بدأت تجري نحوه مسرعة وخطوات الطفل طالب ابتدائي تجرى خوفا من الكلاب وصوت استغاثته تملأ المكان إلا أن خطواته الصغيرة لم تسعفه ليلحق به أحد الكلاب الضالة بعد أن سقط على الأرض وشنطة مدرسته في يده ليعقره فى قدمه، فتم نقله إلى مستشفى الضبعة المركزى، وحصل على مضادات لعقر الكلب واحتجز بالمستشفى تحت الملاحظة، حتى تحسنت حالته.

بعد أيام قليلة ساءت حالته مرة أخرى ، فتم نقله لمستشفى مرسى مطروح العام واحتجز فيها ولم تتحسن حالته، فتم تحويله إلى مستشفى الجامعة بالإسكندرية وتوفى هناك صباح أول أمس الاثنين.

البنك الأهلي
مطروح محافظة مطروح اخبار محافظة مطروح اخبار المحافظات مستشفى الإسكندرية
tech tech tech tech
CIB
CIB