موقع السلطة
الثلاثاء، 4 يونيو 2024 11:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عودة سقوط الأمطار من جديد.. موجز أخبار الطقس غدًا 31 أكتوبر

  سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدًا الأثنين 31 أكتوبر، حيث أعلنت عودة سقوط الأمطار من جديد، لذا نستعرض لكم موجز أخبار الطقس غدًا، كذلك درجات الحرارة المتوقعة.

موجز أخبار الطقس غدًا الاثنين

ومن المتوقع أن تشهد القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد طقس مائل للحرارة، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، وفي العموم سيكون الطقس لطيفًا في أول الليل، مائل للبرودة في آخره.

فرص سقوط الأمطار

أما بالنسبة لنسب سقوط الأمطار، أكدت الأرصاد أن هناك زيادة في فرص سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تمتد خفيفة إلى السواحل الشرقية.

وتشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء غيوم جزئية وشبورة مائية، ومن المحتمل أن تصل نسبة سقوط الأمطار إلى 40%.

بينما تشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، غيومًا جزئية، أما منطقة شمال الصعيد فيسودها شبورة مائية وغيومًا جزئية، وذلك وفقًا لهيئة الأرصاد.

درجات الحرارة المتوقعة

لذا نستعرض لكم درجات الحرارة المتوقعة في طقس غدٍ الإثنين:

المدينةالعظمى الصغرىالقاهرة2720الإسكندرية2517الإسماعيلية2819بورسعيد2620دمياط2620السويس2720شرم الشيخ2923الوادي الجديد2916أسوان3119طابا2620

البنك الأهلي
امطار سقوط أمطار الطقس
tech tech tech tech
CIB
CIB