موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

والد عريس الإسماعيلية: ”تلاجة زوجة ابني غير نظيفة والشقة زبالة”

عريس الإسماعيلية
عريس الإسماعيلية

كشف والد عريس الإسماعيلية، تفاصيل جديدة للأزمة الأخيرة بين نجله وعروسه.

وقال والد عريس الإسماعيلية، إن زوجة ابنه ظلت «عذراء» لمدة شهرين بعد الزواج، ورفضت أن يقترب منها زوجها، وبعد عرضها على الأطباء والشيوخ ومعرفة السبب، تم الدخول عليها.

وأضاف ، خلال لقائه ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد2، أن القصة بدأت بذهابه إلى بيت ابن عمه من أجل طلب يده ابنته لابنه، حيث كانت الموافقة من ابن عمه وابنته من أول مرة، وتم الاتفاق على الخطوبة، لافتًا إلى أن طوال فترة الخطوبة لم تكن هناك أي مشاكل أو خلافات بينهم.

ولفت إلى أن زوجة ابنه طالبت بـ«العزلة من بيت العائلة» وعدم المشاركة في أي شيء عمل داخل المنزل، مفضلة الحياة في شقتها منفصلة دون البقاء معهم.

وأكد أن شقة ابنه كانت «مقلب زبالة لعدم قيامها بمهام حياتها اليومية»، موضحاً أن زوجة ابنه كانت ترفض الجلوس معهم على نفس المائدة، أو الأكل معهم مبرة ذلك بخجلها من أهل زوجها.

وأكد ، أن كل شخص يحلم براحة ابنه وتوفير السعادة والهدوء عقب الزواج، لافتاً إلى أنه وفر كل سبل الراحة وتلبية الاحتياجات اللازمة له تجنبا لحدوث مشاكل في حياته الزوجية، مشيراً إلى أن زوجة ابنه اتهمت زوجها وشككت في رجولته قائلة له: «احنا زي بعض» ، الأمر الذي أشعل غضب زوجها واعتدى عليها بالضرب بصورة عنيفة.

ونوه والد «عريس الإسماعيلية»، أن زوجة ابنه لم تتعرض للحبس داخل البيت، حيث كانت ابنته الصغيرة تذهب لزوجة ابنه للجلوس معها في الشقة حتى يعود زوجها من العمل، مؤكداً أن زوجة ابنه كانت دائما ما تستفزه مما يجعلها عرضة الضرب.

وأضاف أن بداية المشاكل كان في ليلة الزفاف، حيث بدأ الخلافات بينهم نتيجة أسلوب كلامها معه عقب الخروج من الكوافير، متابعاً أن زوجة ابنه تركت البيت دون إذن أي شخص في البيت وظلت في بيت والدها لمدة 43 يوم، كما أنه عند الذهاب إلى منزل والدها من وعقد جلسة صلح لإرجاعها إلى بيت زوجها قالت لزوجها «مش هنخلص من الجوازة  دي» دون احترام لوالدها أو زوجها أو والد زوجها.

ونوه والد عريس الإسماعيلية إلى الثلاجة كانت ممتلئ بالأطعمة والفاكهة «المعفنة» دون عناية أو رغبة منها في تنظيفها، حيث ملئت الرائحة الشقة وأصبحت الزبالة في كل مكان على الأرض.

ونفى والد عريس الإسماعيلية، معايرة ابنه لها بلفظ  «بايرة»، كما أن والدة ابنه لم تتدخل ولا مرة في حياة زوجها ولم تتعدى على زوجة ابنها خلال الـ8 أشهر التي جمعت بين ابنه وزوجته.

ً .. حبس عريس الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات

البنك الأهلي
موقع السلطة امن الاسماعيلية عريس الإسماعيلية عروس الاسماعيلية حبس عريس الاسماعيلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB