موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الأهلى 2003: نستحق الفوز على بتروجت وهدفنا بطولة الجمهورية

محمد شرف مدرب الأهلى 2003
محمد شرف مدرب الأهلى 2003

أبدى محمد شرف، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣، سعادته بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في مباراة بتروجت، مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة كبيرة ويستحق الفوز بثلاثية، بعدما سيطر على اللقاء من بدايته لنهايته.

محمد شرف

وأشار شرف إلى أنه لا يبحث عن الأداء الجيد في المباريات الأولى من الموسم بقدر بحثه عن الثلاث نقاط في كل مباراة، مؤكدًا أن الفوز في مباراة تلو الأخرى يأتي بالأداء الجيد.

وأوضح شرف أنه منذ اليوم الأول في فترة الإعداد طالب اللاعبين بتحقيق لقب البطولة، لأنها العامل الأساسي في تقييم مستواهم ومن ثم تصعيد المميزين منهم للفريق الأول.

كريم الدييس

وأبدى شرف سعادته بتألق كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان في أول مباراة لهما مع الفريق، بعد انضمامهما منذ أيام قليلة لصفوف الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب الجيد والجاهز بدنيًّا وفنيًّا مكانه محجوز في الملعب دائمًا، وعلى جميع اللاعبين أن يجتهدوا لكي يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات.

 

تشكيل الأهلى 2003 أمام بتروجيت

بدأ «أهلي ٢٠٠٣» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: إبراهيم عبد الحكيم - يوسف عاطف - محمد أحمد «شرقية».

الوسط: مازن أسامة - ميدو نبيل - عبد الجواد عبد الرحمن - أحمد أشرف - كريم عثمان.

الهجوم: محمود حمدي - ميدو أسامة.

وشارك عبد الرحمن رشدان بدلًا من مازن أسامة وكريم الدبيس بدلًا من أحمد أشرف ومحمد حمدي بدلًا من يوسف عاطف، ويوسف شريف بدلًا من عبد الجواد عبد الرحمن وأحمد داوود بدلًا من ميدو نبيل.

افتتح ميدو أسامة التسجيل للأهلي في الدقيقة ٢٤ بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة برأسية محمود حمدي، وأضاف البديل كريم الدبيس الهدف الثاني من أول لمسة بعد نزوله بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بعد دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يختتم محمد حمدي ثلاثية فوز الأهلي في الدقيقة ٨١ بتسديدة من داخل المنطقة بعد عرضية مميزة من يوسف شريف، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٣ - صفر.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٣» رصيده إلى ٦ نقاط، من الفوز في مباراتين، على حساب زد ١ - صفر، وعلى بتروجت ٣ - صفر، مسجلًا ٤ أهداف ودون استقبال أي هدف.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ محمد شرف مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الرؤوف مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

البنك الأهلي
محمد شرف بتروجيت اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي الاهلي اليوم موقع السلطة
CIB
CIB