موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لوفرين يوجه رسالة لـ منتقدي محمد صلاح بعد ثلاثيته في مرمى رينجرز

رياضة  لوفرين وصلاح
رياضة لوفرين وصلاح

وجه ديان لوفرين نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق، رسالة خاصة إلى الدولي المصري محمد صلاح بعد نجاحه في تسجيل هاتريك أمام رينجرز الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هاتريك في فوز ليفربول أمام نادي رينجرز الأسكتلندي، بسبعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لوفرين يوجه رسالة خاصة إلى منتقدي محمد صلاح

وكتب ديان لوفرين عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تسجيل محمد صلاح هاتريك أمام رينج رينجرز الأسكتلندي: محمد صلاح لعب 15 دقيقة وسجل هاتريك، يا أيها الكارهين واصلوا، فقط العكس ما سيحدث، أحسنتم يا ليفربول.

موضوعات ذات صلة

ونجح محمد صلاح في تسجيل العديد من الأرقام القياسية خلال مباراة رينجرز الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل هاتريك خلال المباراة.

وأصبح محمد صلاح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدفا، كما أصبح هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي للأندية الإنجليزية برصيد 38 هدفًا متخطيًا دورجبا وأجويرو، بالإضافة إلى تسجيل أسرع هاتريك في تاريخ ليفربول بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

البنك الأهلي
موقع السلطة ديان لوفرين ليفربول محمد صلاح رينجرز الاسكتلندي دوري ابطال اوروبا facebook twitter whats
CIB
CIB