موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 04:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بدء ثاني جلسات محاكمة قاتل طفل الشرقية اليتيم بعد التعدي عليه

  محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل طفل يتيم والتخلص منه بإلقائه في مياه ترعة قرية طاروط التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق عقب الاعتداء عليه.

وانطلقت ثاني جلسات محاكمة المتهم برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم ومحمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.

شاب يقتل طفل يتيم عقب التعدي عليه في الزقازيق

تعود أحداث القضية لليوم الثالث من شهر يونيو من العام الحالي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بوصول الطفل أحمد يوسف، البالغ من العمر عشر سنوات، مقيم في قرية طاروط التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق، جثة هامدة، ادعاء حادث غرق في مياه ترعة طاروط والاشتباه في وجود شبهة جنائية في الوفاة.

جرى التحفظ على الجثمان تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وتوصلت التحريات بعد مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط مكان الواقعة أن وراء مقتل المجني عليه شاب في العشرين من عمره، مقيم في قرية كفر جمعة التابعة لدائرة مركز الزقازيق، والذي تبين تعديه على المجني عليه قبل أن ينهي حياته، فيما تم ضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة طفل يتيم اليتيم محافظة الشرقية
CIB
CIB