موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يعلن حضور 10 آلاف مشجع لمباراته أمام اتحاد المنستيري

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلن سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، 15 أكتوبر 2022، على استاد الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف شلبي أن النادي الأهلي قد طلب حضور السعة الكاملة للاستاد السلام والذي يسع إلى قرابة الـ25 ألف مشجع، إلا أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 10 آلاف مشجع فقط.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري التونسي بمباراة إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري على قناة أون تايم سبورت

الفوز في لقاء الذهاب
وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة منستير بتونس.

تعاقدات الأهلي
وفي سياق آخر، النادي الأهلي اكتفى بالتعاقد مع ثلاث صفقات وهم شادي حسين ومصطفى ميسي وبرونو سافيو، بجانب التعاقد مع الخماسي الشاب كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان ومحمد غزال وعبدالله مصطفي، وأحمد طعيمه القادم من الدوري اليوناني.

ورحل عن الأهلي، كل من السنغالي أليو بادجي وبدر بانون وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري بجانب إعارة والتر بواليا ولويس ميكيسوني وصلاح محسن وأحمد سيد غريب ووليد مصطفي ومصطفى فوزي وميدو حسام ومحمد نصير وأحمد سيد عبد النبي والعربي بدر ومحمود وحيد.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اتحاد المنستيري التونسي

آخر الأخبار

CIB
CIB