موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 07:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تحرش بمراته وهي بتشتري.. الحكم ببراءة عامل متهم بطعن فكهاني بأكتوبر

  محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10 ونص، برئاسة المستشار عماد عطية، ببراءة عامل متهم في واقعة طعن فكهاني بسبب تحرشه بزوجته بمنطقة أكتوبر.

طعن فاكهاني أكتوبر

 

وقال المتهم، إن زوجته توجهت إلى محل المجني عليه، من أجل شراء فاكهة بصحبة صغيرهما، وأثناء شرائها منه أمسكها من منطقة حساسة، مشيرًا إلى أن زوجته استغاثت بالأهالي فيما هرول طفلها وأبلغه بالواقعة.

وأكد المتهم أنه فور علمه بما حدث أمسك سيخ حديد، وتوجه مسرعًا نحو الفكهاني المتحرش، وما أن وصل إليه حتى سدد له طعنة في الصدر.

 

 

وأمرت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، ومعرفة تفاصيلها، وطلبت الاستماع لزوجة المتهم، فيما استعلمت عن حالة المجني عليه للاستماع إلى أقواله.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم أكتوبر بلاغًا من أحد المستشفيات، بوصول مصاب في صدره، وعلى الفور انتقل رجال مباحث إلى محل البلاغ وتبين صحة الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

طالبة تقتل عشيقها

 

من جهة أخرى، جدد قاضي المعارضات بشمال القاهرة، حبس طالبة جامعية وصديقها 45 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل عشيق الأولى بمنطقة النزهة بمصر الجديدة بالقاهرة.

وقالت الفتاة المتهمة في تحقيقات النيابة، إنها كانت على علاقة عاطفية بالشاب القتيل وهو طالب في جامعة عين شمس، كما أنهما مارسا الجنس سويا بعلاقة كاملة، إلا أنه قرر إنهاء تلك العلاقة.

 

وأضافت الفتاة خلال أقوالها، أنه عقب إنهاء العلاقة من جانب الشاب قررت التعرف على صديقه، والتقرب منه والدخول معه في علاقة عاطفية انتقاما من القتيل.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة طعن فاكهاني فاكهاني أكتوبر
CIB
CIB