موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 02:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رفض الغناء في أضواء المدينة وهذا سر ارتداه الكاجول.. محطات من حياة عمرو دياب في عيد ميلاده

 عمرو دياب
عمرو دياب

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر، عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب، الذي احتفظ بمكانته في قلب محبيه من خلال صوته العذب وإحساسه في كلمات أغنية.

ويعد عمرو دياب من أبرز فنانين جيله، حيث قدم تاريخا طويلا من النجاحات منذ بدايته في 23 يوليو عام 1967، حتى الآن.

ودائما يظهر عمرو دياب، في العديد من حفلاته مختلف عن الآخرين من حيث المظهر حيث تميز بالملابس الكاجوال وابتعد عن الملابس الرسمية وهي ارتداء البدلة والكرفته، وفي لقاء سابق له كشف عمرو دياب عن السر وراء عدم ارتداء البدلة في حفلاته.

وتحدث عمرو دياب، خلال لقائه مع الإعلامية الكبيرة فريال صالح، حينما كان بعمر 21 سنة، عن سبب عدم ارتداء البدلة في حفلاته، قائلًا: بحاول أقدم الأغاني في شكل حدوتة صغيرة ويكون الإنسان بطبيعته، مش هكون عندي 21 سنة وألبس بدلة وكرافتة وأنا بغني، هيبقي شكلي يضحك لأني بغني للشباب، عايز أغني بطبيعتي دون قيود وأقدم أغاني أحس بيها، والشباب اللي في سني يحس بيها، لأني زي أي شاب مريت بتجارب وعايز أعبر عنها.

ويمتلك عمرو دياب شعبيه جماهيرية في العالم العربي، وعلى الرغم من حب الملايين له إلا أنه رفض الظهور في حفلات أضواء المدينة، حسب قول إمام عمر، مدير عام الموسيقيين والغناء في لقاء سابق له.

عيد ميلاد عمرو دياب

وقال إمام عمر، إنه تحدث مع عمرو دياب لمشاركته في حفل أضواء المدينة على الرغم من مشاركة كبار نجوم الغناء في هذه الحفلات، إلا أنّ عمرو دياب قال إنّ له طلبات يجب تنفيذها أولًا قبل الموافقة على الاشتراك في الحفل، وعندما سأله وجدي الحكيم على هذه الطلبات قال عمرو دياب: أولًا يجب الاستعانة بهندسة خارجية غير هندسة الإذاعة، وأن يقتصر الحفل عليه فقط، وأن يحدد موعد ومكان الحفل، وتم رفض طلباته.

وأضاف إمام عمر: عندما تكلّمت مع عمرو دياب بخصوص مشاركته في حفل أضواء المدينة فطلب تنفيذ طلباته وتنازل عن الغناء بمفرده وطلب الاستعانة بالفنانة وردة في الجزء الثاني من الحفلة.

وخلال هذا الوقت كان لا أحد يعلم لماذا هي بالتحديد.. هل لاسمها الكبير في عالم الغناء أم أنّها سترفض الغناء في الجزء الثاني من الحفلة مع عمرو دياب ويكون الرفض من الإذاعة وليس منه.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة عمرو دياب الفنان عمرو دياب
CIB
CIB