موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 05:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نقابة الصحفيين: صرف بدل التدريب والتكنولوجيا اليوم

 نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلن حسين الزناتى أمين صندوق نقابة الصحفيين، أنه سيتم صرف بدل التدريب والتكتولوجيا عن شهر أكتوبر اليوم الثلاثاء.

وقال حسين الزناتي، أمين صندوق نقابة الصحفيين، في بيان، إنه سيتم صرف البدل بعد السادسة مساء من ماكينات الصرف، مشيرا إلى أن الزملاء الصحفيين الذين يحصلون علي البدل من خزينة النقابة يمكنهم التوجه الآن لصرفه منها.

وفي السابق، أعلنت نقابة الصحفيين، أنها تواصل اليوم الثلاثاء تلقي طلبات المشاركة في مسابقة جوائز الصحافة المصرية، وذلك حتى الخميس 13 أكتوبر 2022، وذلك بناء على رغبة الزملاء وبعد تلقي النقابة عشرات الطلبات بمد باب تلقي طلبات المشاركة في المسابقة، وذلك بمجمع الخدمات بالدور الأول والتقدم بالأعمال المنشورة خلال عام 2021.

نقابة الصحفيين

وقالت النقابة، في بيان لها، إن تفاصيل المسابقة واللائحة الخاصة بها على موقع النقابة الإلكتروني، كما أنه لن تقبل أي أعمال تقدم بعد الموعد المحدد.

وأضافت النقابة أن المسابقة تشمل 12 فرعًا في مسابقة جوائز الصحافة المصرية، و13 فرعًا في مسابقة الجوائز الخاصة وتفاصيل المسابقة واللائحة الخاصة بها على موقع النقابة الإلكتروني.

وكان أعلن أيمن عبدالمجيد السكرتير العام لنقابة الصحفيين، أنه تقدم أربعة مرشحين على مقعد رئيس فرع نقابة الصحفيين بالإسكندرية والتجديد النصفي للأعضاء باليوم الأول للانتخابات، المقرر إجراؤها 30 أكتوبر الجاري.

وقال أيمن عبدالمجيد السكرتير العام لنقابة الصحفيين، في بيان إن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية تلقي طلبات الترشح اليوم من العاشرة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، حيث تقدم الزميلين محمد محمود، ورزق الطرابيشي رئيس الفرع السابق، على مقعد نقيب الفرع، وعلى مقاعد العضوية الزميلة هدى الساعاتي عضو المجلس الحالي، وشوكت سعد.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أمين صندوق نقابة الصحفيين نقابة الصحفيين حسين الزنات
CIB
CIB