موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

«واحد تاني» لأحمد حلمي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على «شاهد»

موقع السلطة

حقق الفنان أحمد حلمي نجاحا جديدا بفيلمه الأخير "واحد تاني" الذي عُرض بموسم عيد الفطر الماضي، حيث تصدر قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة، محتلا المركز الأول في مصر على منصة "شاهد vip".

جاء ذلك بعد تحقيق الفيلم إيرادات تخطت 63 مليون بدور العرض السينمائية في مصر، و تجاوزت أيضًا الـ 640 مليون في دول الخليج.

فيلم "واحد تاني" انطلق عرضه على المنصة يوم 6 أكتوبر ليصبح الفيلم متاحا للمشتركين، ضمن مجموعة من الأعمال الجديدة التي تعرضها "شاهد vip" خلال شهر أكتوبر.

وكان فيلم "واحد تاني" بمثابة عودة للفنان أحمد حلمي للسينما بعد غياب منذ آخر أفلامه "خيال مآته" عام 2019.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

وفيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

على جانب آخر، يعود أحمد حلمي للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 21 عاما، بعد تعاقده مع المنتج حمدي بدر على مسرحية جديدة من المقرر عرضها ليلة رأس السنة.

البنك الأهلي
موقع السلطة فن أخبار مصر أحمد حلمي واحد تاني شاهد

آخر الأخبار

CIB
CIB