موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

ما هو إتكيت تقديم حلوى المولد النبوي الشريف؟

كايرو لايت  إتيكيت تقديم حلوى المولد النبوي الشريف
كايرو لايت إتيكيت تقديم حلوى المولد النبوي الشريف

يحتفل المسلمون غدًا بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وهي المناسبة الأهم التي ينتظرها جميع المسلمين في كل مكان، وتعد حلاوة المولد من أهم مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة، حيث حرص الكثير منا على تبادل الحلوى مع الأهل والأصدقاء، لذا نستعرض لكم الإتيكيت المناسب عند تقديم حلوى المولد.

ما هو إتيكيت تقديم حلوى المولد النبوي الشريف؟

قبل شراء حلوى المولد النبوي وتقديمها للأصدقاء والأهل، يفضل تذكر الفقراء والمحتاجين المحيطين بك، كنوع من الدعم المعنوي، وإذا كنت تنوي الذهاب إلى أي تجمع عائلي في يوم المولد النبوي، احرص على تقديم أنواع مميزة أو حتى بسيطة وغير مكلفة من الحلوى.

إتيكيت تقديم حلوى المولد النبوي الشريف

وعند تقديم حلوى المولد، يفضل تقديم الحلوى لهم في أطباق وليس من العلبة الخاصة بها، ويجب تقديم تلك الحلوى مع أي نوع من المشروبات معها، سواء ساخنة أو باردة.

إتيكيت تقديم حلوى المولد النبوي الشريف

وفي حالة أردت إدخال السرورعلى قلب فتاة، سواء صغيرة أو حتى كبيرة في السن، حاول مع حلوى المولد تقديم عروس المولد لها، وستكون لافتة مميزة منك.

هدايا الخاطب في المولد النبوي

هدايا الخطوبة في هذا اليوم تنحصر في حلاوة الولادة وهي الهدية الموجودة في الخط الأمامي للمشهد ولكن بطريقة مختلفة، حيث يفضل صناديق خشبية وصدفية محفور عليها اسم العروس يتم وضع فيها حلوى المولد النبوي، وتحتوي العلبة على عروس حلوى المولد مع بعض الحلويات والزهور الجميلة، وطاقة تهنئة.

إتيكيت تقديم حلوى المولد النبوي الشريف

البنك الأهلي
المولد النبوي المولد النبوي الشريف حلوي المولد النبوى تقديم حلوى المولد إتيكيت تقديم حلوى المولد حلوي المولد المولد facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB