موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

احتفالا بالعيد القومى.. محافظ الغربية يسلم جهاز عرائس لـ15 فتاة| صور

المبادرة
المبادرة

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والمهندس علي العربي عضو مجلس إدارة مجموعة العربي، بتسليم جهاز عرائس لـ 15 فتاة من غير القادرات على شراء مستلزمات العرائس من الأجهزة المنزلية، كونهن من الفئات الأولى بالرعاية كما حددتها مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.

جاء ذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي ، والتعاون المشترك بين المحافظة ومؤسسة العربي للتنمية المجتمعية ، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، والعميد محمد منصور المستشار العسكري، وشيخ العرب عبد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، ولفيف من القيادات التنفيذية.

وقدم محافظ الغربية، التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن متمنيا لهن حياة زوجية سعيدة، ومعربا عن سعادته البالغة بوجوده معهن، ومؤكدا أن الدولة المصرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وأبنائها المخلصين لن يدخروا جهدا في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأشار رحمي إلى أن هذا الحدث يمثل جزءا مهما من احتفالات المحافظة بعيدها القومي، كونه يدخل البهجة والسرور على الفتيات، موجهًا كلمته للفتيات بأنهن أمهات المستقبل ومربيات الأجيال القادمة مثنيا على دور منظمات المجتمع المدني وعلى رأسها مؤسسة العربي للتنمية المجتمعية في تقديم تقديم الخدمة المجتمعية للأسر الأكثر احتياجا، وأن هذه المبادرة كانت نموذجا من النماذج المضيئة التي من المفترض أن يسير على خطاها باقي منظمات المجتمع المدني ليتقدم من خلالها بقية القطاعات.

ومن جانبه أعرب المهندس علي العربي عن سعادته بالمشاركة في احتفالية محافظة الغربية، كما قدم العربي التهنئة إلى محافظ الغربية، وكافة القيادات التنفيذية، وشعب محافظة الغربية بمناسبة العيد القومي، مؤكدًا أن مؤسسة العربي لن تدخر جهدًا فى المشاركة في أعمال الخير والوصول للفئات الأكثر احتياجا ومساعدتها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الغربية أخبار محافظة الغربية اخبار الغربية

آخر الأخبار

CIB
CIB