موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

بعد غياب 45 عامًا.. سيدة الكرنك أمام قبر والدها: أنا جيت يا بابا افتحلي الباب

الحاجة رضا تزور قبر والدها
الحاجة رضا تزور قبر والدها

توجهت الحاجة رضا عبد الرحيم، المعروفة إعلاميا بـ سيدة الكرنك، إلى مقابر قرية العجرة شرق النيل، بمدينة الفشنة في محافظة الأقصر؛ لزيارة قبر والدها، وذلك عقب عودتها إلى أسرتها بعد غياب دام لأكثر من 45 عاما.

انهيار الحاجة رضا في أول زيارة لقبر والدها

وبكلمات مليئة بالحسرة والألم، جلست الحاجة رضا أمام قبر والدها وهي تنادي عليه قائلة: أنا جيت يا بابا افتحلي الباب علشان أدخل أحضنك.. أنا غبت عنك كتير يا بابا ولكن دورت عليك كتير والله.

وانهارت الحاجة رضا أمام قبر والدها قائلة: يا بابا أنا اتحرمت منك عمري كله.. لي تروح وتسبني.. لسه هفضل يتيمة تاني بعد دا كله

وقالت ابنة عم الحاجة رضا إن والدها توفي من الحزن عليها، وإن عمها أيضا توفي من حزنه عليها وعلى فراقها، موضحة أن الجميع كان في حالة حزن شديد لفقدانها، وأن الفرح عاد إليهم مرة أخرى بعد عودتها إليهم بعد أكثر من 45 عاما، مشيرة إلى أن والد الحاجة رضا أيضا فقد بصره من حزنه على فراقها.

وكانت الحاجة رضا تغيبت عن أسرتها منذ ما يقرب من 45 عاما، حيث كانت تلهو في غفلة من والدتها التي كانت تبيع الخضروات بجانب محطة القطار، فركبت القطار فجأة، ومن ثم ذهبت به إلى محافظة أخرى وتغيبت عن أسرتها حتى تمكنوا من العثور عليها عن طريق مقطع فيديو قامت بنشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فتعرفت عليها أسرتها ومن ثم عادت إليهم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اسرة الحاجة رضا الحاجة رضا تزور قبر والدها الحاجة رضا المتغيبة الحاجة رضا أقارب الحاجة رضا سيدة الكرنك
CIB
CIB