موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

توافد المواطنين على ضريح الرئيس مبارك للاحتفال بالذكرى الـ 49 لانتصار أكتوبر

  ضريح مبارك
ضريح مبارك

توافد مواطنون على ضريح الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، للاحتفال بالذكرى الـ 49 لانتصار أكتوبر، حيث تحرص أسرة مبارك على فتح الضريح يوم 6 أكتوبر من كل عام.

 

أسرة مبارك

وشهد قبر الرئيس الأسبق؛ توافد المواطنين، لقراءة الفاتحة على روح الراحل، تخليدًا لذكراه كأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة وقائد القوات الجوية آنذاك.

وتحرص أسرة مبارك، منذ رحيله قبل عامين، على فتح مقبرة الرئيس في مناسبات نصر أكتوبر، واستقبال محبي الراحل، وقراءة القرآن على روحه، بحضور ابنيه علاء وجمال، وقرينته سوزان.

 

الرئيس السادات وقبر الجندي المجهول

جدير بالذكر أن عدد كبير من المواطنين؛ توافدوا صباح اليوم على النصب التذكاري، الذي يضم قبر الجندي المجهول، والرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وحضرت أسرة الرئيس الراحل، محمد أنور السادات، برفقة عدد من المواطنين، منذ قليل، إلى مقر النصب التذكارى بمدينة نصر لإحياء الذكرى الـ 49 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة.

ضريح مباركضريح مبارك

الرئيس مبارك

ضريح مبارك

وتحل اليوم الذكرى الـ 49 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر عام 1973، وتمثل الحرب؛ الانتصار الأعظم في تاريخ مصر، والتي لم تكن مجرد حرب عابرة في تاريخ العسكرية المصرية المليئة والحافلة بالانتصارات، بل كانت حدثا فريدًا من نوعه؛ أثار حديث العالم أجمع عنه وما شهده من انتصار.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اكتوبر نصر أكتوبر الرئيس مبارك محمد حسني مبارك حسني مبارك facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB