موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

في الذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر.. توافد المواطنين على النصب التذكاري

  توافد المواطنين على النصب التذكاري
توافد المواطنين على النصب التذكاري

توافد عدد كبير من المواطنين، صباح اليوم الخميس، على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، في النصب التذكاري، للاحتفال بالذكرى الـ 49 لانتصار أكتوبر، ومن المقرر أن تتواجد أسرة الرئيس الراحل ظهر اليوم.

فيما بعث الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

توافد المواطنين على النصب التذكاري

وقال وزير الدفاع والإنتاج الحربى في نص البرقية: في ذكرى يوم خالد من أيام الكبرياء الوطني، يطيب لي أن أبعث لسيادتكم مهنئًا بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لنصر أكتوبر العظيم، الذى غيّر مسار التاريخ وجسّد عظمة شعب مصر وعقيدة قواته المسلحة.

توافد المواطنين على النصب التذكاري

وأضاف: لقد أعاد هذا النصر المجيد إلى الأمة المصرية اكتشاف قدراتها وإمكاناتها ووحدة صفوفها في مواجهة التحديات وصنع المعجزات بما يقدمه أبناؤها من تضحيات وبطولات لحماية الحق والكرامة وإرساء قواعد السلام العادل القائم على الأمن والاستقرار واحترام الثوابت الوطنية والحقوق المشروعة لجميع الشعوب.

كما بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

توافد المواطنين على النصب التذكاري

وجاء في نص البرقية: يطيب لي أن أتقدم إليكم فخامة الرئيس ولشعب مصر العظيم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن نواب المجلس بخالص التهنئة القلبية بحلول ذكرى عزيزة على نفوس المصريين جميعًا، ذكرى السادس من أكتوبر العظيم.

البنك الأهلي
السادات انتصارات أكتوبر محمد أنور السادات حنفي جبالي مجلس أخبار مصر موقع السلطة النواب السيسي facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB