موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 11:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

فتح قبر الرئيس الراحل حسني مبارك لاستقبال الزائرين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر| بث مباشر

قبر الرئيس الراحل محمد حسني مبارك
قبر الرئيس الراحل محمد حسني مبارك

حضر عدد من المواطنين إلى قبر الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، اليوم الموافق 6 من شهر أكتوبر، وذلك لزيارة قبره وقراءة الفاتحة له احتفالًا بالنصر الذى حققه الراحل وتخليد ذكراه العظيمة، والتى مر عليهًا 49 عام.

مواطنون يزورون قبر الرئيس الراحل محمد حسني مبارك ا

وكان أحد محبي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، أعلن فتح ضريح الرئيس الراحل مبارك، يوم السادس من أكتوبر لاستقبال الزوار بمناسبة حلول الذكرى الـ 49 على هذا النصر المجيد.
وأشار إلى أن مبارك، كان واحدًا من أهم قادة حرب أكتوبر الكبار، والذين أسهموا في تحرير تراب الوطن من يد الإسرائيل، مشيرًا إلى حرص عدد كبير من المواطنين على زيارة قبره لإحياء ذكرى نصر أكتوبر المجيد الذى حققه بهزيمة العدو، وتحطيم خط بارليف المنيع، وعبور قناة السويس.

ونشر علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مقطع فيديو لوالده، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بمناسبة حلول ذكرى حرب الـ6 من أكتوبر العام 1973، حيث كتب معلقًا على الفيديو: أبطال حرب أكتوبر قادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة رجال حرروا الأرض وصانوا العرض، رحمة الله عليهم جميعًا.
ومن جانبه، نشر المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، مقطع فيديو على صفحته الرسمية بتويتر، أيضا، لحلول ذكرى نصر أكتوبر، حيث كتب: تحية لجيشنا العظيم وللأبطال العظام والشهداء الأبرار، 49 عامًا علي انتصارات أكتوبر التي أذهلت العالم، تحية لكل صناع النصر والكرامة، وعاشت مصر حرة أبية إلى أبد الآبدين.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة حرب أكتوبر علاء مبارك القوات المسلحة المصرية ذكرى نصر أكتوبر نصر أكتوبر محمد حسني مبارك ذكرى نصر أكتوبر المجيد
CIB
CIB