موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 02:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

حلاق يقدم عرضا لـ الملك تشارلز لقصة شعر مجانية تجعله أصغر سنا.. فيديو

ملك بريطانيا تشارلز الثالث
ملك بريطانيا تشارلز الثالث

تلقى ملك بريطانيا، تشارلز الثالث، عرضا من مصفف شعر روماني بقصة شعر مجانية تجعله يبدو أصغر سنا. وقال الحلاق الرومانى فيليكس لوكا جورج (48 عاما) إنه معجب بخصلات شعر الملك تشارلز، لكنه يعتقد أنه يمكن أن يجعله يبدو أصغر سنا مع قصة أفضل، مضيفا: "بالنسبة لرجل في سنه، يتمتع الملك بشعر رائع، لكن بعد جلوسه على كرسي العرش كان بإمكانه إعطاء مظهره لمسة عصرية أكثر".

ويمتلك فيليكس محلا للحلاقة على بعد أقل من 100 متر من المكان الذي زاره الملك تشارلز والملكة في دنفرملاين، في أول مشاركة رسمية لهما معا منذ انتهاء الحداد الملكي.

واصطف فيليكس لوكا جورج، صاحب صالون الحلاقة "Hollywood Barbers" لساعات حتى يتمكن من إلقاء نظرة على الملك البالغ من العمر 73 عاما، وعندما كان يقف على بعد أمتار قليلة منه، سأله عما إذا كان يريد قصة شعر، حيث صافح فيليكس يد الملك وقال له: "يسعدني أن أقص شعرك مجانا، لدي محل حلاقة هنا"، فرد الملك: "في المرة القادمة".

وقال فيليكس لصحيفة "ميترز" البريطانية: "لقد كان من دواعي سروري المطلق مصافحته، لكني أحب أن أقص شعره أيضا. إنها وظيفة مهمة للغاية، لديه شعر رائع، لكن يمكنني أن أجعله يبدو أفضل". وأضاف: "إنه الملك، لم أصدق ذلك عندما التقيته".

حلاق روماني يقترح على ملك بريطانيا عمل تسريحة مجانية تجعله يبدو أصغر سنا pic.twitter.com/Jo5O1pHLyf

— المدى - Al Mada (@madanewspaper) October 5, 2022

 

البنك الأهلي
موقع السلطة الملك تشارلز ملك بريطانيا حلاق روماني جوله الملك تشارلز حلاق يقدم عرضا للملك تشارلز
CIB
CIB