موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 02:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نيوكاسل يقترب من ديباي على حساب السيدة العجوز

موقع السلطة

أكدت صحيفة يوفنتوس، المهتمة بأخبار النادى الإيطالى أن فريق نيوكاسل يوناتيد تقدم على منافسه يوفنتوس فى سباق ضم الدولى الهولندى ممفيس ديباى، نجم فريق برشلونة الإسبانى.

وأشارت الصحيفة، فى تقرير أوردته على موقعها الإلكترونى، أن يوفنتوس لا يزال فى طريقه للتعاقد مع مهاجم برشلونة ممفيس ديباى خاصة أنه تابع توقيعه فى فترة الانتقالات الأخيرة لكنه فشل فى إضافته إلى فريقهم.

وأكدت أن الهولندى مستعدًا لإنهاء عقده مع برشلونة للانضمام إليهم كوكيل حر، لكنه لم يستطع الاتفاق على شروط شخصية مع البيانكونيرى وبقى فى إسبانيا.

ويواصل يوفنتوس مراقبة وضعه مع دخوله العام الأخير من عقده الحالى مع برشلونة لكن المهاجم لديه المزيد من المهتمين الآن، ويدعى تقرير عن صحيفة إيطالية أن البيانكونيرى لم يعد هو المفضل وأن نيوكاسل يونايتد تقدم عليهم فى السباق لتوقيعه.

وتابعت أن النادى الإنجليزى لديه مالك جديد، ولديهم الكثير من المال ويرون ديباى كلاعب يمكنه تحويلهم إلى نادٍ كبير بتحقيق البطولات.

ونصحت ديباى أن يختار يوفنتوس بدلاً من نيوكاسل يونايتد، وقد تكون أولويته الآن هى جنى أكبر قدر ممكن من المال قبل اعتزاله اللعبة، وإذا كان الأمر كذلك، فعلى يوفنتوس أن يكافح للفوز بالسباق من أجل توقيعه.

يأتى هذا مع ورود تقارير تفيد بأن نادى برشلونة يدرس تجديد تعاقده مع المهاجم الهولندى ممفيس ديباى، لعام واحد، لينتهى فى صيف 2024 بدلاً من 2023.

كان اللاعب صاحب الـ 28 عاماً، قريبا جداً من مغادرة النادى الكاتالونى فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

يذكر أن ديباى انضم للبارسا فى صيف 2021، بعد أن انتهى عقده مع نادى أولمبيك ليون الفرنسى.

البنك الأهلي
يوفنتوس نيوكاسل ممفيس ديباي موقع السلطة
CIB
CIB