موقع السلطة
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”صراع الهدف” مستمر بين مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

من المباراه
من المباراه

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة ريال مدريد وشاختار الأوكراني، ومازال تقدم الميرنجي بهدفين لهدف مستمر، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث ريال مدريد عن تسجيل الهدف الثالث، لقتل أمال شاختار في العودة بالنتيجة، بينما على الجانب الآخر، يواصل الفريق الأوكراني محاولاته لتسجيل التعادل بمرمى الميرنجي.

وانتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة ريال مدريد وشاختار الأوكراني، بتقدم الميرنجي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وشاختار (2-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استحواذ من ريال مدريد 60 دقيقة.. مدريد يبحث عن توسيع الفارق أمام شاختار بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. مدريد يتقدم على شاختار بهدفين لهدف في دوري أبطال أوروبا

وبدأت المباراة باستحواذ قوي من ريال مدريد، وضغط على لاعبي الفريق الأوكراني لاستعادة الكرة سريعًا واستمرار البحث عن ثغرات شاختار لتسجيل الهدف الأول.

ونجح رودريجو في الدقيقة الـ 13 من عمر المباراة، قص شريط أهداف اللقاء، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الفريق الأوكراني.

وعزز فينيسيوس تقدم ريال مدريد في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء، إثر تمريرة رائعة من رودريجو، وضعت المهاجم البرازيلي منفردًا بحارس شاختار، ليضعها ببراعة في الشباك.

وفي الدقيقة الـ 39، قلص ألكسندر زوبكوف الفارق لصالح شاختار الأوكراني، بعد أن سجل الهدف الأول، بعد مقصية رائعة سكنت شباك لونين حارس ريال مدريد.

البنك الأهلي
ريال مدريد دوري أبطال أوروبا شاختار مباراة ريال مدريد وشاختار
tech tech tech tech
CIB
CIB