موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إنزاجي: تغلبنا على أحد أفضل فرق العالم.. وبرشلونة فرصة عظيمة لعودتنا

إنزاجي
إنزاجي

علق سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، على فوز فريقه على نظيره برشلونة مساء الثلاثاء، مؤكدا أن البارسا أحد أفضل فرق العالم في الوقت الحالي، وأنه سيكون فرصة عظيمة لعودة الروسونيري للانتصارات.

وخطف فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا من نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال أوروبا .

وقال إنزاجي في تصريحاته عقب اللقاء: "لقد قلت بالأمس في المؤتمر الصحفي إن هذه المباراة هي فرصة عظيمة لنا للعودة".

موضوعات ذات صلة

وأضاف: "لقد تغلبنا على أحد أقوى الفرق في العالم. أنا سعيد للاعبين و للنادي و لهؤلاء المشجعين الرائعين. لم يتم عمل أي شيء بعد ولكن هذا المساء سيبقى بالذاكرة".

وتابع: "لم نفز منذ فترة طويلة، قدمنا مباراة مميزة، حققنا نتيجة ايجابية امام فريق قوي للغاية، الأهم كان هنالك تضحية من اللاعبين، هذه المباراة كانت مهمة، الوقت سيقول ذلك، لدينا الرغبة، علينا مواصلة العمل".

الإنتر ضد برشلونة

وجاء الهدف الوحيد عبر التركي هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتسديدة أرضية زاحفة.

وبهذه النتيجة يخطف إنتر ميلان وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وافتتح برشلونة مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

أما إنتر، فقد افتتح مشواره في البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: أندريه أونانا/ خط الدفاع: دارميان- سكرينيار – دي فري – باستوني/ خط الوسط: دي ماركو - نيكولو باريلا - - هاكان تشالهان أوجلو – مخيتاريان/ خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – كوريا.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن/خط الدفاع: ماركوس ألونسو - أندرياس كريستنسين - إريك جارسيا – سيرجي روبرتو/خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس – بيدري/ خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - عثمان ديمبيلي.

 

البنك الأهلي
مباريات دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا
CIB
CIB