موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 03:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ميلان اليوم فى دوري أبطال أوروبا

نادي ميلان
نادي ميلان

يحل فريق ميلان الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي بالمباراة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: جيمس – فوفانا – تياجو سيلفا – تشيلويل.

خط الوسط: جورجينيو – كوفاستيش – ماسون ماونت.

خط الهجوم: ستيرلينج – أوباميانج – هافارتز.

بينما يتوقع أن يبدأ ميلان بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشبريان تاتاروشانو.

خط الدفاع: دافيدي كالابريا – سيمون كيير – فيكايو توموري – فودي بالو توريه.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي – أليكسيس ساليميكريس – شارل دي كيتلاري – رافائيل لياو.

خط الهجوم: أوليفييه جيرو.

يدخل نادي تشيلسي صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل هدف وحيد وتلقى هدفين.

بينما يأتي نادي ميلان في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

ويأمل البلوز في تحقيق الفوز والعودة الى الصورة للمنافسة على بطاقة التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي خاصة بعد العروض المخيبة التي قدمها في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة القارية.

وتلقى نادي تشيلسي الهزيمة أمام نظيره نادي دينامو زغرب بنتيجة بهدف مقابل لاشيء، في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع ريد سالزبورج النمساوى إيجابياً في الجولة الثانية.

فيما يدخل ميلان المباراة بحثاً عن الفوز بالنقاط الثلاث واستغلال الصورة المهزوزة التي ظهر عليها فريق تشيلسي في البطولة حتى الآن، بالإضافة الى انهاء أمال البلوز نهائياً في التأهل عن المجموعة الخامسة.

وتلقى نادي ميلان دفعة قوية قبل أيام قليلة من المباراة بعد عودة المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي لاعب ليفربول السابق الى التدريبات والتعافي من الإصابة التي لحقت به بعد أسابيع قليلة من بداية الموسم الحالي حيث يأمل المدير الفني ستيفانو بيولي من الاستفادة من خدمات اللاعب خاصة في الملاعب البريطانية.

بينما يغيب ثيو هيرنانديز الذي ويواصل رحلة التأهيل والتعافي من الإصابة التي أبعدته عن الفريق خلال المباريات الماضية في الدوري الايطالي وأبطال أوروبا.

وجمعت ميلان وتشيلسي 5 مواجهات سابقة في بطولات أوروبا، حقق كل منهما فوزا وحيدا، بينما حسم التعادل نتيجة 3 مباريات بينهما.

سجل ميلان 5 أهداف في شباك الفريق اللندني، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف أيضا.

 

البنك الأهلي
تشيلسي ضد ميلان نادي تشيلسي نادي ميلان دورى

آخر الأخبار

CIB
CIB