موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 09:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

بايرن ميونخ يحقق رقمًا تاريخيًا في بطولة دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

فاز فريق بايرن ميونخ، منذ قليل، على نظيره فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد أليانز آرينا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يحقق رقمًا تاريخيًا في بطولة دوري أبطال أوروبا

وحقق فريق بايرن ميونخ رقمًا تاريخيًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن وصل إلى المباراة رقم 31 تواليًا بدون هزيمة على ملعبه في مواجهات دور المجموعات من المسابقة منذ سبتمبر 2017، محطمًا رقم فريق ريال مدريد الإسباني الذي لم يهزم في 30 مباراة تواليًا في الفترة ما بين 2012 إلى 2017.

ونشر نادي بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: آخر مباراة خسرناها على أرضنا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كان جمال موسيالا يبلغ من العمر 10 سنوات.

أحداث مباراة بايرن ميونخ أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

موضوعات ذات صلة

افتتح التسجيل لمصلحة نادي بايرن ميونخ اللاعب ليروي ساني في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جمال موسيالا، ثم أضاف سيرجي جنابري هدف بايرن ميونخ الثاني في الدقيقة 13، بعد تمريرة من ليون جوريتسكا.

وفي الدقيقة 21 من الشوط الأول، تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف بايرن ميونخ الثالث، قبل أن يسجل ليروي ساني هدف بايرن ميونخ الرابع بعد تمريرة من ساديو ماني في الدقيقة 50 من الشوط الثاني، ثم أضاف تشوبو موتينج الهدف الخامس في الدقيقة 59، بعد تمريرة من جوريتسكا.

ترتيب بايرن ميونخ في مجموعته بدوري الأبطال

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 9، يحتل بها صدارة جدول ترتيب المجموعة، في حين يظل فيكتوريا بلزن في المركز الرابع والأخير بلا شيء من النقاط.

البنك الأهلي
بايرن ميونخ كتوريا بلزن دوري ابطال اوروبا جمال موسيالا ريال مدريد

آخر الأخبار

CIB
CIB