موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب برشلونة يهاجم التحكيم بعد الخسارة أمام إنتر ميلان

رياضة  تشافي هيرنانديز
رياضة تشافي هيرنانديز

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على هزيمة فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات تشافي هيرنانديز

وقال تشافي هيرنانديز خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: أنا غاضب للغاية لم نستحق الهزيمة، ويجب على الحكام أن يخرجوا ويشرحون سبب قراراتهم لأننا لم نفهم أي شيء.

وأضاف تشافي هيرنانديز: كان علينا أن نلعب وننافس بشكل أفضل، وفي نهاية الأمر تخرج بغضب بسبب ما حدث، مع جافي ورافينيا والبقية خلقنا فرص أكثر منهم لكن بدون نجاح.

وتابع مدرب برشلونة: أنا قلق من الهزيمة لأنه أصبح لديهم 6 نقاط وبايرن 9، نحن الآن في وضع صعب ومعقد للغاية ولدينا ثلاث نهائيات من أجل محاولة التأهل.

وأكمل المدير الفني لبرشلونة: إنتر ميلان دافعوا بشكل جيد للغاية، قلت من قبل بالمؤتمر الصحفي بأنهم أقوياء على الصعيد الدفاعي.

وواصل تشافي هيرنانديز: سنهاجم دائمًا بشكل أفضل، لكن أعتقد أن هناك نقصًا في الإيقاع، نحن نلوم أنفسنا أكثر من قرارات الحكم.

تشافي يهاجم الحكام

وأكد تشافي: قالوا لنا إذا كانت هناك لمسة يد على فاتي ولاعب آخر سجل فإن الهدف قانوني، وأيضًا هنالك لقطة ضربة الجزاء، نحن لا نفهم أي شيء، هذا ظلم.

وأوضح تشافي: علينا مراجعة أنفسنا، في الشوط الأول لم نكن بالمستوى الذي تتطلبه هذه البطولة، ولكن أصبحنا جيدين خلال الشوط الثاني.

وأتم تشافي هيرنانديز حديثه قائلًا: العرضيات هي أيضًا حل، لكن الأمر كان معقدًا الإنتر أغلق مرماه جيدًا وسجل هدفًا من خارج المنطقة، كذلك نحن لم ندافع بشكل جيد في لقطة الهدف.

البنك الأهلي
برشلونة برشلونة الإسباني إنتر ميلان بطولة دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار

CIB
CIB