موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 08:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

والدة صيدلي حلوان تكشف تفاصيل جديدة حول مقتل نجلها

أخبار  الصيدلي الضحية
أخبار الصيدلي الضحية

قالت آمال العيسوي، والدة الدكتور ولاء صيدلي حلوان، إن ابنتها الدكتورة أسماء هي من أبلغتها باستغاثة نجلها ولاء قبل وفاته، قائلة: "الدنيا مستورة معانا ولكن ولاء ابني سندي وهو ولدي الأكبر على 3 بنات، وكان يحل كل مشاكلنا".

وأضافت والدة صيدلي حلوان، خلال تصريحات تليفزيونية أن نجلها ولاء كان مطلق زوجته الأولى منذ ديسمبر 2021، وكان لا يريد أن يردها لعصمته، قائلة: "مراته كانت عايزة تكمل الزواج وأمها كانت تتدخل في كل حاجة".

ضغطت على ابني ولاء عشان يرجّعها

واستكملت والدة الضحية: «أنا ضغطت على ابني ولاء عشان يرجعها وقالي يا أمي في حاجات جوايا أنا مش عايز أقولها عشان ابني، وكان رافض يرد طليقته الأولى، وقالي أنا مش مسامحك على قرار إعادة زوجتي»، مؤكدة ندمها على ضغطها على نجلها لإعادة زوجته لعصمته.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور أحمد قمر، زوج شقيقة الصيدلي ولاء زايد، تفاصيل الساعات الأخيرة في وفاة الصيدلي الشاب، مؤكدا أنه تلقى تهديدا من والد زوجته، والذي يعمل طبيب العيون في المملكة العربية السعودية منذ سنوات، بعد علمه بإقدام ولاء على كتب كتابه من أخرى قائلا: أنا هعرف إزاي أخد حق بنتي كويس، قبل أن يعاود مرة أخرى الاتصال به ويطلب منه عدم الحديث مع أحد بشأن تلك المكالمة.

وأكد الدكتور أحمد قمر، صهر الصيدلي الراحل ولاء زايد، لـ القاهرة 24، أنه تواصل مع المتوفى وحذره من مكالمة حماه الطبيب، ومعرفته بالزواجة الثانية، وطمأنه ولاء، بأنه لن يحدث شيء، وأنه أخبر زوجته، وأن كل شيء يسير على ما يرام، لأنها كانت تعلم نيّته من قبل، وهي من طلبت أن يتزوج بأخرى وتظل هي على ذمته، لأنها كانت تتعامل معه على أنه ماكينة صراف آلي ATM فقط وليس حبا فيه، مشيرًا إلى أن مصروفها شهريا كان من 40 إلى 50 ألف جنيه وهو رقم ضخم كان يتحمله الراحل وهو ما ينفي ادعاء أنه أخذ 25 ألف جنيه منها.

البنك الأهلي
القاهرة 24 صيدلي حلوان الصيدلي ولاء زايد ولاء زايد الصيدلي ولاء

آخر الأخبار

CIB
CIB