موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 12:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شقيقة الصيدلي ولاء زايد: زوجته كانت طبيعية كأن اللي مات مش زوجها

محافظات  الصيدلي ولاء زايد ووالده
محافظات الصيدلي ولاء زايد ووالده

وجهت شقيقة الصيدلي ولاء زايد، الاتهامات المباشرة لأسرة لزوجته وأسرتها بقتل أخيها، مؤكدة أن يونس ابنه، شاهد على الواقعة، وقال على اسم المتهم الرئيسي، وأنه ألقى بـ ولاء من البلكونة، مشيرة إلى الثبات الانفعالي الكبير الذي كان لدى زوجته في النيابة، وكانت الأمور بالنسبة لها عادية جدا، كأن المتوفى ليس زوجها ووالد ابنها الوحيد.

 

شقيقة الصيدلي ولاء زايد تروي شهادة أحد جيران أخيها عن الواقعة

 

وأشارت الدكتورة إسراء شقيقة الصيدلي ولاء زايد،  إلى أن إحدى السيدات المتواجدات في العمارة السكنية التي شهدت الواقعة، أكدت أن زوجة ولاء نزلت من الشقة مع المتواجدين بعد الحادث بـ 10 دقائق، متسائلة كيف يكون زوجها انتحر، أو قفز من البلكونة كما يدعون ولم تنزل وراءه على الفور وتذهب وراءه إلى المستشفى، وتكتفي بالنزول بعد ذلك مع والدها وأشقائها.

شقيقة الصيدلي ولاء زايد: زوجته كانت طبيعية كأن اللي مات مش زوجها

وأوضحت شقيقة الصيدلي ولاء زايد، أن الزوجة حضرت إلى تحقيقات النيابة العامة مع أسرتها وهي لايظهر عليها أي ملامح للحزن، أو الندم، مؤكدة أن شقيقها الراحل طلقها مرتين سابقا وهي من سعت للعودة مرة أخرى وتحدثت مع أسرة ولاء ووالدته لإقناعه بالعودة لتربية ابنهما يونس.

 

شقيقة الصيدلي ولاء زايد: حماة أخويا السبب في كل المشاكل

وشددت الدكتور إسراء زايد، على أن والدة زوجة أخيها كان لها دور كبير في الواقعة، حيث إنها أرسلت رسالة لابنتها تطلب منها تصويره وهم يعتدون عليه، مستغربة من كمية الكره التي تحمله السيدة لشقيقها، وأقسمت بالله أن ابنتها أثناء حديثها من قبل قالت: أنا معرفش إن ماما بتكرهني كده وعايزة تخرب عليا، وطالبت بحق شقيقها والقصاص العادل مؤكدة أنهم مستعدون لإنفاق آخر جنيه تمتلكه الأسرة في سبيل السعي وراء حق المجني عليه.

 

شقيقة الصيدلي ولاء زايد: استقبلت رسائل من شقيقي بوجود بلطجية

 

وأشارت شقيقة ولاء زايد  إلى أنها استقبلت من شقيقها عدة رسائل على الواتس آب، يستنجد بها من وجود بلطجية مع أسرة زوجته لإجباره على طلاق زوجته الثانية والتوقيع على عدة أوراق، وطلب منها أن تُبلغ الشرطة، وبعد ذلك استمر بينهما الحديث على تطبيق الواتس آب رافضا أن تتكلم معه عبر الهاتف حتى لا يشعرون بذلك، وبعد فترة استقبلت رسالة منه يطمئنها على أنه بخير وسيتحدث معها بعد نزولهم، وطمئنت والدتها بناء على ذلك، ولكن بعد الواقعة تأكدت أنه ليس من أرسل الرسالة الأخيرة.

وأوضحت، أن والدتها تحدثت لحارث العقار بعد انقطاع الاتصالات لكي تطمئن عليه، ولكنه أخبرها أن الدكتور ولاء وقع من الطابق الخامس في الشارع، وتم نقله إلى المستشفى وسط حالة من الذهول بين الجميع.

 

البنك الأهلي
ولاء زايد الصيدلي ولاء زايد مقتل ولاء زايد صيدلي حلوان مصرع ولاء زايد

آخر الأخبار

CIB
CIB