موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

جد الصيدلي ولاء زايد: نطالب بالقصاص العادل لحفيدي وأثق في القضاء المصري

حوادث  الصيدلي ولاء زايد
حوادث الصيدلي ولاء زايد

قال جد الصيدلي ولاء زايد: آخر مرة قابلته الأسبوع الماضي واتكلمنا عن مشاكله وقولتله اصبر، مشيرا إلى أن حفيده كان متربي وراجل وبار جدا بأهله وجنازته خير شاهد.

وفاة الصيدلي ولاء زايد

وأضاف جد الصيدلي ولاء زايد أن: يونس - ابن الصيدلي - هيتربى بينا زي أبوه ما اتربى وإحنا ناس نعرف الأصول، لافتا إلى أن حق ولاء جاي جاي، مؤكدا ثقته بالقضاء المصري.

وأشار إلى أن ولاء لا يمكن أن ينتحر قائلا: هو كان وسط 7 إزاي هيهرب منهم للبلكونة، ولفت الجد إلى أن خبر وفاة حفيده وقع عليهم كالصاعقة وأن الحزن يملأ القلوب على وداع أعز الناس.

وفي وقت سابق قالت والدة ولاء زايد الصيدلي أثناء تشييع جثمانه في محافظة المنوفية: ابني اتقتل غدر، وعايزة الإعدام لمراته وأبوها وإخوتها الاثنين عشان قلبي وجعني ومش بنام من يوم الحادث غدروا بابني ورمة من الدور الخامس.

وقالت والدة الصيدلي ولاء زايد، إن آخر مكالمة تلقتها من نجلها كانت يوم الأحد في الساعة الخامسة، حيث كان يستنجد بها قائلا: انجديني عندي بطلجية في البيت.

وتابعت والدة الدكتور ولاء زايد، آخر مكالمة بيني وبين ابني كانت قبل الحادث بيومين، قالي يا ماما الحقيني عندي بلطجية في البيت الحقيني اتصلت بالبواب عشان يلحقه وللأسف محدش لحقه.

البنك الأهلي
مصر موقع السلطة ولاء زايد الصيدلي ولاء زايد جد الصيدلي ولاء زايد جنازة ولاء زايد قتل الصيدلي ولاء زايد اخبار الحوادث facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB