موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 11:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى يبدآن تحضيرات مسلسلهم الرمضانى الجديد

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى

تعقد النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضى جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة لمسلسلهما الرمضانى الجديد.

المسلسل الجديد سيجمع ياسمين عبدالعزيز للمرة الثانية بزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد مشاركتهما في موسم رمضان قبل الماضي بمسلسل «اللي ملوش كبير».

وأوشك السيناريست والكاتب ناصر عبدالرحمن على الانتهاء من كتابة سيناريو المسلسل بينما بدأ المخرج مصطفى فكرى فى معاينة أماكن التصوير المختلفة فى إحدى محافظات الصعيد، ومن المقرر الإعلان عن كل تفاصيله المختلفة واسمه النهائي خلال أيام، عقب استقرار الشركة المنتجة للعمل والمخرج مصطفى فكرى على كل التفاصيل لبدء التفاوض مع باقي النجوم المشاركين في المسلسل؛ للحصول على تعاقداتهم بشكل رسمي.

على جانب آخر من المقرر أن يخضع كل من النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي لتدريبات مكثفة على اللهجة الصعيدية، خاصة وأن العمل من المقرر أن تدور قصته فى إطار من التشويق والإثارة.

وكشف النجم أحمد العوضي، خلال الأيام الماضية عن مفاجأة لجمهوره حول شخصيته في مسلسله الجديد رمضان 2023، والذي يخوض به بطولة جديدة بعد مسلسله "اللي مالوش كبير".

وكتب العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "١٩ ألف أخ وأخت توقعوا الشخصية منهم قال في الصح وهختار منهم اتنين يحضروا معايا التصوير اللي جاي صعيدي ابن سوهاج.. الصعيد، والأصول والجدعنة والدم الحامي".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي، مشاركتهم في بطولة مسلسل "اللي ملوش كبير" مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز، في رمضان قبل الماضي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

البنك الأهلي
ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي مسلسل ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى مسلسل احمد العوضى وياسمين عبد العزيز فى رمضان مسلسلات رمضان 2023
CIB
CIB