موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

في ذكرى وفاة مكتشف النجوم.. أحمد العوضي: شرف ليا أني من تلاميذ نور الشريف

فن  أحمد العوضي ونور الشريف
فن أحمد العوضي ونور الشريف

تحدث الفنان أحمد العوضي، عن الفنان القدير الراحل نور الشريف في ذكرى وفاته السابعة التي تحل اليوم، مؤكدًا أنه صاحب الفضل في نجوميته بعد اكتشافه منذ اللقاء الأول.

وقال أحمد العوضي أدين بالفضل للأستاذ نور الشريف بعد توفيق ربنا في أي حاجة أنا ممكن أوصلها ووصلت ليها، تعلمت الكثير منه في الفن والحياة.

وتابع العوضي: شرف ليا أني من تلاميذ أستاذ نور الشريف ودائما أعماله السينمائية والتلفزيونية هتفضل فى وجدنا لأنه معلم الأجيال، وساهم فى الصناعة بشكل كبير جدًا، واكتشف مخرجين ومؤلفين وممثلين كتير.

أعمال نور الشريف وأحمد العوضي

ويعد نور الشريف هو مكتشف أحمد العوضي، حيث أن أول أدوار العوضي في الدراما المصرية من خلال مسلسل ماتخافوش عام 2009، وكان من بطولة نهال عنبر، محمد أبو داوود، ومي نور الشريف، ومن تأليف أحمد عبد الرحمن، تحت قيادة المخرج يوسف شرف الدين.

وتوالت الأعمال التي جمعتهم، فمنهم مسلسل الدالي في جزئه الثالث، الذي عُرض عام 2011، وكان من بطولة كل من سوسن بدر، وفاء عامر، عزت أبو عوف، صلاح رشوان، محمد أبو داوود، أيتن عامر، دينا فؤاد، عمرو يوسف، إيناس كامل، مي نور الشريف، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج يوسف شرف الدين.

أعمال أحمد العوضي

وعلى جانب آخر، كشف أحمد العوضي مؤخرًا عن مسلسله الرمضاني المقبل الذي يجمعه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث كتب العوضي منشورًا، عبر حسابه بموقع فيسبوك، قال فيه: إن شاء الله فيلم البلدوزر، قصة وإخراج طارق العريان، تأليف أحمد حسني إنتاج سينرجي تامر مرسي، رمضان 2023، وحش الكون والخديوي راجعين، بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، على الثبات إن شاء الله أخواتي الجدعان.

البنك الأهلي
أحمد العوضي نور الشريف الفنان احمد العوضي اخبار الفن الفن أخبار مشاهير ذكرى وفاة نور الشريف facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB