موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نيللي كريم تكشف شخصيتها الجديدة في مسلسلات رمضان 2023

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم علي صفحتها الرسمية علي فيسبوك، عن الشخصية المقرر أن تقدمها خلال شهر رمضان المقبل 2023، وسط تأييد كبير من المعجبين بالدور الجديد.

وكتبت" مش هقدم نكد في رمضان الجاي.. هقدم مسلسل صعيدي للمرة الاولي في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد".

وتابعت" مازال أ.مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وانا اصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز وليلي مع الجميلة الرائعة الفنانة يسرا الذي انتهي من تصويره في أكتوبر المقبل".

وعلق أحد المتابعين:“ ادرسي شخصية الصعيدية كويس خصوصا سوهاج وقنا وأسوان والأقصر الست الصعيدية فيها حنية الدنيا وجبروت الرجال”.

وقال آخر:" ياريت بلاش يكون في تريقه علي الصعيد لأننا احنا زينا زيكم مفيش اختلاف ثقافات احنا هنا بناكل زيكم وبنلبس زيكم ومتعلمين واخدين كليات محترمة بلاش تكرهونا في المسلسلات الصعيديه".

وأعربت الفنانة الشابة شهد سامي، عن سعادتها البالغة للانضمام إلى أسرة مسلسل "روز وليلى" مع النجمة الكبيرة يسرا، والفنانة نيللي كريم، وذلك بعد النجاح الكبير لمسلسلها الأخير "فاتن أمل حربي".

وأوضحت شهد، أن مسلسل "روز وليلى" يعد التعاون الرابع لها مع الفنانة نيللي كريم، بعد تألقها في دور الصحفية مريهان، في مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

وقالت شهد، إنها متحمسة جدًا للعمل مع النجمة الكبيرة يسرا، متمنية إن ينال دورها استحسان الجمهور، لافتة إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل خلال الأيام المقبلة.

البنك الأهلي
الفنانة نيللي كريم شهر رمضان المقبل مسلسل روز وليلى مسلسلات رمضان 2022 مواعيد مسلسلات رمضان 2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB