موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نادية الجندي تعيد رقصة بونو بونو في جلسة تصوير جديدة بالساحل الشمالي

 نادية الجندي
نادية الجندي

خضعت النجمة نادية الجندي، لجلسة تصوير صيفية جديدة بعدسة المصور محمود رؤوف، خلال قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

نادية الجندي ومحمود رؤوف اعتادا كل عام أن يقدما سويا جلسة تصوير تنال إعجاب الجمهور لكونها نجمة الجماهير وتتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب دقة اختيار أماكن التصوير وارتداء أحدث صيحات الموضة والتي دوما تجعلها تبدو أصغر سنا في كل جلسة تصوير جديدة، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تخضع فيها نادية الجندي، للتصوير تحت عدسة المصور محمود رؤوف، بالإضافة إلى التقاطها صورة برقصتها الشهيرة في فيلمها بونو بونو.

نادية الجندينادية الجندينادية الجندي

موضوعات ذات صلة

ظهرت نادية الجندي، في إطلالة رؤوف لصيف 2022 وهي ترتدي هاف ستوماك بألوان البحر والسماء الصافية
وتم تصوير جلسة التصوير بين عدة مناطق ومنتجعات كبرى في الساحل الشمالي.

نادية الجندينادية الجندي

نادية الجندي وياسمين عبد العزيز

 

وسبق، وشاركت الفنانة نادية الجندي، جمهورها صورة تجمعها بالنجمة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على انستجرام، وكتبت نادية على الصورة، قائلة: وأنا كمان بحبك أوي أوي بتمني لك النجاح والتوفيق والصحة والسعادة من كل قلبي يا أحلي ياسمين في الدنيا، لترد عليها ياسمين قائلة: بحبك يا ست الكل.

واحتفلت نجمة الجماهير النجمة نادية الجندي، مؤخرًا، بعيد ميلادها، ولقبها الجمهور بـ نجمة الجماهير واكتسبت هذا اللقب، لمشوارها الناجح الذى بدأته منذ الصغر، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التي جعلتها تنافس على الإيرادات مع كبار نجوم السينما أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكى، لتصبح وقتها نجمة الشباك بلا منافس من النساء.

البنك الأهلي
نادية الجندي المصور محمود رؤوف بونو بونو نادية الجندي وياسمين عبد العزيز اعمال نادية الجندي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB