موقع السلطة
الجمعة، 30 سبتمبر 2022 05:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

رمضان 2023.. مصطفى فكري يكشف تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز والعوضي

فن  مصطفى فكري
فن مصطفى فكري

كشف المخرج مصطفى فكري تفاصيل مسلسله الجديد الذي سيعرض في الموسم الرمضاني لعام 2023 من بطولة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

وتحدث مصطفى فكري عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي سيعرض في رمضان 2023، وذلك من خلال حواره مع برنامج عرب وود والمذاع على شاشة روتانا سينما، قائلًا: العمل هيدور في إطار اجتماعي، ولازم يكون فيه أكشن وكوميديا ورومانسية، وشايف إن ياسمين تقدر تعمل عمل درامي فقط وهينجح ياسمين وأحمد بيعرفوا يفصلوا حياتهم الشخصية وديه ميزة كبيرة، حتى لو ظهرت مش بتأثر في العمل.

وتابع حديثه عن إخراجه لـ المسلسل الخليجي كيد الحريم: فكرة إني أروح أشتغل في الخليج موجودة في دماغي من زمان، ويوجد جمهور كبير هناك، ومحتاج أخد الخبرة والتجربة ديه، علشان أعرف الناس هناك بتشتغل إزاي، وبيشتغلوا بطريقة تختلف عن مصر في كل حاجة، وده كان مفيد بالنسبة ليا.

وأختتم مصطفى فكري: عايز أوصل العالمية من مصر مش من هناك، أنا مرتبط أكتر بمصر، ومش بتكسف خالص، وأنا تعليم مجاني، بالتالي محتاج أطلع بلغتي مش بلغة تانية.

تعاون مصطفى فكري مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وتعاون الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع المخرج مصطفى فكري، في مسلسل اللي مالوش كبير، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2021، وحققا نجاحًا كبيرًا من خلاله في مصر والوطن العربي، وطالبهما الجمهور بتقديم المزيد من الأعمال الدرامية والسينمائية مرة أخرى.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مصطفى فكري المخرج مصطفى فكري ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي اللي مالوش كبير اخبار الفن الفن facebook twitter whats
CIB
CIB