موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 08:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان بسبب ”أكلة البلدوزر”

موقع السلطة

تحدى الفنان أحمد العوضي المخرج طارق العريان ونيكول سعفان بعد إطلاقهما موقعا جديدا متخصص في تقديم وجبات صحية ووصفات مختلفة ومتخصص في التغذية.

 

ونشر أحمد العوضي فيديو له عبر حسابه على تطبيق انستجرام، قال فيه إنه يتحدى طارق العريان ونيكون سعفان بتحضير وجبة بمواصفات معينة.

 

وقال أحمد العوضي:" أنا بتحداكم إن البلدوزر عايز ياكل أكلة بعد التمرين، بس يكون فيها كربوهيدرات وبروتين وتكون مختلفة عن الأكلات اللي واحد متعود ياكلها".

 

 

قال الفنان أحمد العوضي، إن المخرج طارق العريان يتفاوض حاليا مع الممثل العالمي روبرت دي نيرو للمشاركة في فيلم البلدوزر الذي يقوم ببطولته مقرر تصويره قريبا.

 

وأكد أحمد العوضي في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، على أن الحديث مع روبرت دي نيرو مازال في مرحلة مفاوضات، ولكم يتم التعاقد مع بشكل رسمي.

وكان المخرج طارق العريان قد أوضح في تصريحات صحفية، أنه يجري حاليا مفاوضات مع روبرت دي نيرو، للمشاركة في البلدوزر المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

وكان أحمد العوضي قد أعلن من قبل عن بدء استعدادته وتدريباته البدنية من أجر التحضير للبلدوز، موضحا:" أول فيلم مصري وعربي عن الـ MMA، انتظرو فيلم كبير وضخم ان شاء الله قصة واخراج طارق العريان Synergy Films. اضخم انتاج".

 

وفي الوقت نفسه يستعد أحمد العوضي للمشاركة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد يعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

 

ويعود الثنائي للعمل مع المخرج مصطفي فكري بعد تعاونهما أيضا في اللي مالوش كبير والنجاح الكبير الذي حققاه معا ؛ كما سيتعاون الثنائي للمرة الأولي مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة المسلسل.

البنك الأهلي
أحمد العوضى ياسمين عبد العزيز طارق العريان روبرت دي نيرو نيكول سعفان
tech tech tech tech
CIB
CIB