موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 05:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نظارة وبدلة.. ابنة طلعت زكريا تكشف مقتنيات والدها قبل نقلها للمركز القومي للمسرح | خاص

فن  إيمي طلعت زكريا وطلعت زكريا
فن إيمي طلعت زكريا وطلعت زكريا

تحدثت الفنانة إيمي طلعت زكريا، عن مقتنيات والدها الفنان الراحل طلعت زكريا، والمقرر أن تُنقل إلى متحف المركز القومي للمسرح، معبرة عن سعادتها بنقل مقتنيات والدها إلى هذا الصرح العظيم.

وقالت إيمي طلعت زكريا، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه تم التواصل معها من خلال الفنان ياسر صادق، مدير المركز القومي للمسرح، وطرح عليها فكرة عرض مقتنيات والدها، ورحبت بهذه الفكرة بشكل كبير.

 

إيمي طلعت زكريا: سعيدة إن طلعت زكريا هيكون له تواجد وسط عمالقة الفن

وتابعت إيمي، بأنها تفاجأت بالمحتويات التي يضمها المركز القومي للمسرح لكبار نجوم الفن خلال الزمن الجديد والقديم، معلقة: كنت سعيدة جدًا إنه هيكون طلعت زكريا له تواجد وسط عمالقة الفن، منهم سميحة أيوب، وأمينة رزق، وغيرها.

وأضافت ابنة طلعت زكريا: كنت حريصة أن أرسل بدلة طباخ الريس، من ضمن هذه المقتنيات لأن هذا الفيلم والدي تعب فيه جدًا واشتغل عليه سنوات لكي يخرج إلى النور، وأيضًا من ضمن المقتنيات النضارة اللي كان بيلبسها آخر أيامه، وباسبورات سفرة وأيضا بعض الأشياء التي كتبها والدي بخط يده.

ووجهت إيمي طلعت زكريا، الشكر والامنتان للفنان ياسر صادق؛ لاهتمامه الشديد بهذا الحدث العظيم.

 

أعمال إيمي طلعت زكريا

ويذكر أن إيمي طلعت زكريا، شاركت في مسلسل عودة الأب الضال، وحققت من خلاله نجاحًا ساحقًا، وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم: إيمان السيد، أميرة هاني، هاجر عفيفي، عبير صبري، خالد منصور، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد العال.

البنك الأهلي
إيمي طلعت زكريا الفنانة ايمي طلعت زكريا طلعت زكريا اخبار الفن المركز القومي للمسرح ياسر صادق الفنان ياسر صادق facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB