موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 08:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: فيتوريا نجح في الاختبارين الوديين.. ويجب الحفاظ عليه حتى لو خسرنا أمم إفريقيا

رياضة  روي فيتوريا
رياضة روي فيتوريا

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، تفائله بالبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، عقب خوض تجربتين وديتين خلال الاجندة الدولية الحالية، وتحقيق الفوز بهما.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: شاهدنا المنتخب الوطني وأرى أن فيتوريا نجح في الاختبارين سواء أمام النيجر أو ليبيريا، وتمكن من تحقيق الفوز، حتى لو كان الأداء ليس الأفضل حاليا، خاصة وأن عقدنا مع فيتوريا لمدة 4 سنوات.

وأضاف شوبير: علينا التمسك بروي فيتوريا، حتى لو خسرنا بعض المباريات، وأيضا حتى لو خسرنا بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، لأنه يجب أن يكمل مشروعه، وربما نفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية مع فيتوريا أو لا نفوز بها.

شحاتة والجوهري أخر أزمة الكرة الجميلة في مصر

وأوضح نجم الأهلي الأسبق: هناك منتخبات كبيرة، في إفريقيا حاليا، مثل المغرب والجزائر وتونس والسنغال، وهم منافسين حقيقيين، وكلنا شفنا آخر أزمنة الكرة الجميلة في مصر كان مع حسن شحاتة.

وشدد في نهاية حديثه: محمود الجوهري وحسن شحاتة أكثر اثنين اخترعوا كورة في مصر وخلقوا كورة وكان لهما بصمة في الكرة المصرية، ولعبوا كرة جميلة، وهناك واقعة في أيام الجوهري هو إننا في يوم ما، ومن سوء حظنا خسرنا 6-1 من اليونان، ووقتها جرت إقالته بخسارة مباراة ودية.

البنك الأهلي
روي فيتوريا احمد شوبير المدير الفنى للمنتخب الوطني الاجندة الدولية فيتوريا منتخب مصر facebook twitter whats
CIB
CIB