موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 07:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إسعاد يونس تسافر إلى الأردن لحضور جنازة وعزاء والدة زوجها

فن  إسعاد يونس
فن إسعاد يونس

أعلنت أسرة علاء الخواجة زوج الفنانة إسعاد يونس وشيريهان، موعد تشييع جثمان وعزاء والدته التي توفيت أمس الثلاثاء، في الأردن.

وتقام مراسم تشييع جثمان والدة علاء الخواجة زوج إسعاد يونس وشيريهان غدًا الخميس بمسجد مقبرة سحاب، وسيتم دفن الجثمان بـ مقبرة سحاب الإسلامية في الأردن.

موعد جنازة وعزاء إسعاد يونس

 الفنانة إسعاد يونس سافرت صباح اليوم الأربعاء إلى الأردن لتقديم واجب العزاء وحضور الجثمان.

وكانت إسعاد يونس، أعلنت وفاة حماتها والدة زوجها، حيث كتبت منشورًا عبر حسابها على فيسبوك: توفيت إلى رحمة الله حماتي الغالية المرحومة بإذن الله السيدة إكرام الماني، حرم المغفور له السيد محمود الخواجة، ووالدة المغفور له عبدالرحيم الخواجة، والسيد عقيل الخواجة، والسيد عصام الخواجة، والسيدة عبلة الخواجة، ووالدة زوجي الحبيب علاء الخواجة.

وتابعت إسعاد يونس: اللهم تغمدها بواسع رحمتك، واجمعها بالصديقين، والشهداء وأحبابها من سبقوها، وإنا لله وإنا إليه راجعون، الفاتحة.

وفي وقت سابق، استجابت إسعاد يونس، لمطلب الطالبة مونيكا رامي، الحاصلة على مجموع 91% في الثانوية العامة هذا العام، في دخول الإعلام رغم رحلتها الطويلة مع مرض السرطان.

وفاجأت إسعاد يونس، مونيكا في مداخلة هاتفية خلال برنامج مصر تستطيع المذاع على فضائية دي إم سي، حيث أبدت إعجابها الشديد بـ مونيكا، قائلة: يا قمر، إنت هتنفعي في الإعلام موت.. وأنا هطلع معاكِ في أول حاجة تسجيلها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اسعاد يونس وفاة حماة اسعاد يونس موعد جنازة حماة اسعاد يونس اخبار الفن الفن أخبار مشاهير facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB