موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

اعلان تفاصيل العام الدراسي الجديد للمدارس خلال ساعات

تعليم  طلاب
تعليم طلاب

متحدث التعليم: سنعلن تفاصيل العام الدراسي الجديد خلال ساعات

قال شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه في إطار ضبط الآلة الإعلامية للوزارة سيكون هناك رد على الاستفسارات الخاصة بالتعليقات الموجودة على صفحة الوزارة.

حقيقة إضافة التربية الدينية إلى المواد الأساسية

وأضاف زلطة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة "cbc": "نفتح الأبواب للتعامل مع أي مشكلة والرد على الاستفسارات ونأخذ خطوات جدية لتنظيم هذا الأمر".

التعليم تقيم معرض المجال الصناعي لتحفيز الطلاب على مهارات الابتكار والإبداع

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني معرض المجال الصناعي بديوان عام الوزارة، تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك حرصًا على تحفيز المعلمين والطلاب على مهارات الابتكار والإبداع، والتأكيد على خلق ثقافة العمل بروح الفريق داخل المؤسسات التعليمية.

عميد زراعة عين شمس: أول أسبوع دراسة للطلاب المحاضرات ستشمل التغير المناخي وانتصارات حرب أكتوبر

كشف الدكتور أحمد جلال، عميد كلية الزراعة بجامعة عين شمس، تفاصيل استعدادات الكلية للعام الدراسي الجديد 2022-2023، قائلًا: إن الكلية تنهي استعداداتها حاليًا من خلال تعقيم المدرجات وإصلاح التالف منها، مع تطوير البنية الأساسية، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، حفاظًا على صحة وسلامة جميع الطلاب.

لا يوجد زيادة في المصروفات الدراسية

وأوضح الدكتور أحمد جلال ، أنه يوجد حفلة استقبال للطلاب المستجدين مع بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023، مؤكدًا أن أول أسبوع في الدراسة الطلاب ستأخذ محاضرتين عن التغير المناخي لمواكبة الأحداث، وانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

التعليم العالي: فتح تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2022 غدًا

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، مشيرة إلى أنه بلغ عدد الطلاب المرشحين 255093 طالبًا وطالبة، وذلك طبقًا لترتيب رغباتهم ومجموع درجاتهم وفي حدود الأعداد المُقررة لكل شهادة وفي ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة في هذا الشأن.

 

البنك الأهلي
التعليم اخبار التعليم اخبار التعليم اليوم العام الدراسي الجديد تقليل الاغتراب تنسيق الدبلومات الفنية طلاب المدارس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB